الجزء الأول

667 31 4
                                    

-أسرعي هيناتا ، أنت تقضين كل وقتك في اللعب الغبي لعدم فعل أي شيء.

"أنا آسفة خالتي ، س-قريبًا سأنتهي من الخطوات لمواصلة الأرضيات" ردت العينان اللؤلؤية على زوجة أبيها.

"كانت تأمل في ذلك ، هذا أقل ما يمكنك فعله بعد أن سمحت لك بالعيش هنا." خفضت هيناتا رأسها واستمرت في تشميع خشب درجات قصر هيوغا.

تنهدت  عندما انتهت مع الأرضية بأكملها ، كانت يداها في حالة من الفوضى ناهيك عن ركبتيها ، من الركوع على ركبتيها لفترات طويلة من الزمن.

-هنا ، أريدك أن تغسلي كل هذه الملابس وتكويها الليلة -

رمت هنابي مجموعة من الملابس على الأرض وغادرت دون أن تقول أي شيء آخر.

غالبًا ما تخيلت هيناتا أنها سندريلا ، حيث كانت هي المسؤولة عن تنظيف القصر بأكمله ، بالإضافة إلى إعداد وجبات الطعام والحفاظ على نظافة جميع الملابس. كان واقعها مشابهًا لما في الحكاية الخيالية ، فقط في واقعها ، والدها لم يكن يريدها أبدًا.

تزوج هاياشي من أنكو عندما كانت في الثالثة من عمرها وبعد اثني عشر عامًا من الزواج ، توفي تاركًا زوجة الأب كوصي شرعي لها.

في واقعها ، لم تكن هناك أخوات أيضًا ، ولم يكن لديها سوى ناجي ، الذي كان ابن عمها لكنه بلغ 18 عامًا وتركها ليحرر نفسه من سوء المعاملة المستمر الذي تعرض له أيضًا. ومنذ ذلك الحين لم تسمع أي خبر عنه مما تسبب لها في حزنها الشديد.

وكانت هناك أيضًا هنابي ، أختها الصغرى غير الشقيقة ، والتي كانت ابنة أنكو ووالدها ، لكنها عاملتها بالمثل ، وكأنها لم تكن اخت  لها على الإطلاق ، وأنها تناسب القصة تمامًا في دور الأخت غير الشقيقة.

كانت بالكاد تبلغ من العمر 16 عامًا وتمت قراءة وصية والدها ، ومع ذلك ، لم تكن موجودة ، لذلك لم يكن لديها أي فكرة عن المحتوى ، لكنها كانت متأكدة من أن والدها كان يكرهها حتى بعد وفاته ، منذ يوم واحد فقط بعد القراءة ، أخرجتها أنكو من المدرسة وجعلتها خادمة آل هيوغا ، قائلة إن هاياشي لم يترك لها أي شيء ، وبالتالي ، إذا أرادت العيش هناك ، فعليها أن تعتني بالأعمال المنزلية.

لم تتوقف عن الدراسة في لحظات فراغها القليلة ، كانت رغبتها في أن تصبح مصممة أزياء مثل والدتها ، رغم أن زوجة أبيها وهنابي ضحكا عليها عندما رأياها ترسم عارضات الأزياء ، لم تدع هذا الأمر يؤثر عليها أبدًا.

لم تخرج إلى أي مكان لفترة طويلة ، ولم تنظر إلى أصدقائها أيضًا ، ناهيك عن أميرها الساحر ، الذي كانت معجبة به منذ أن قابلته في اجتماعات الشركة ، عندما كان هياشي لا يزال على قيد الحياة.

لقد كان الرجل الأكثر وسامة الذي رأته على الإطلاق ، ولم يتمكن حتى الأمراء من التنافس مع مثل هذه العينة الوسيطة ، التي بالإضافة إلى كونها جميلة من الخارج ، كانت أيضًا جميلة من الداخل. لقد كان رجلاً نبيلًا حقيقيًا وأرادت  أن يكون هذا الرجل هو الشخص الذي ينقذها من زنزانتها.

استياء عاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن