17

212 18 20
                                    

مع مقود سوزان في يد واحدة ، وحقيبة الظهر الخاصة بـتينشي ،يديها ، لم تتمكن من التصرف بسرعة وقبل أن تتمكن من الوصول إليه ، ركض تينشي إلى ذراعي مادرا ، الذي حمله على الفور من الأرض.

لم يكن تينشي بحاجة، ليكون من العائلة ، ليحبه ، ولكن مع العلم أن الصبي يحمل دمه أيضًا ، أيقظ جانبه الأبوي أكثر ، حول الصبي المحبوب.

-تينشي - دعته امه ،محبطة وفي نفس الوقت حزينة لرؤيته يركض نحو مادرا. يمكن القول إن ابنها كان يحبه أكثر من نيجي مما تسبب في غضبها أكثر ، لأنه اختفى لفترة طويلة ، بغض النظر عن مدى ارتباط ابنها به.

رؤية وجه تينشي السعيد ، أثناء امساك مادرا له، تركها بدون أسلحة لتتمكن من انتزاعه بعيدًا ، حتى سارعت سوزان إلى التدليل من قبل الأوتشيها. الشخص الوحيد الذي لم يقترب منه هي، التي بقيت وذراعيها متصالبتين أمام أعينهم.

كان مادرا مبتزًا. كان يعلم جيدًا أن ضعف هيناتا كان ولدها الصغير ، لذلك انتهى به الأمر دون عناء إلى تليين قلب المرأة القاسية أمامه."هل تريد يا بطل دانغو؟" أغلقت  عينيها منزعجة ، وهي تعلم أين ستنتهي الأمور.

- لا أعتقد أن تينشي…- لم تنته من الجدال ، والرفض ، عندما أسكتها ابنها.

-مممم ... ابتسم الصبي سعيدًا ، ناظرًا إلى والدته.

-لنذهب!؟ ؟ سأل مادرا متوسلاً ونظرت إليه عينا هيوغا بعناية ، وركزت على الضربات القاسية التي تلقاها. كرهت نفسها ، لشعورها بالقلق عليه ، لدرجة أنها لا تريد أن يحدث له أي شيء سيء ، فمن سيضربه بهذه الطريقة؟ هل كان يتعافى بشكل صحيح؟ تساءلت ، في نفس الوقت أن صور الليلة الوحيدة التي تقاسموها معًا جاءت في ذاكرتها .

"هيناتا!" نادى عليها  مرة أخرى ، ملاحظًا أنها لم تتحرك ، ولم ترد على أي شيء."انتظر لحظة ، سأترك سوزان مع تشييو ،" أجابت باقتضاب ، ولكن حتى لو كان الأمر كذلك ، كان مادرا سعيدًا لأنها سمحت له بالاقتراب.

وصل الثلاثة إلى مطعم حيث باعوا أفضل الحلويات في المدينة ، كما وصفته المرأة ذات العيون اللؤلؤة ، ولم يتردد مادرا في الذهاب إلى هناك ، بمجرد أن تذكر ما قالته خلال فترة وجودهم. معاً.

طلبوا فنجانين من القهوة لأنفسهم وكوبًا من الحليب من أجل تينشي .كان مادرا مسؤولاً عن الطلب ، كل ما كان يعرفه ، كان حسب ذوق الناس أمامه. من جانبها ، تجنبت هيناتا التحدث معه طوال الوقت.
كانت الجمل الوحيدة موجهة إلى الطفل ، ولم تنظر في أي وقت إلى مادرا ، وإلا سينتهي بها الأمر تطلب منه تفسيرات ، وبالتأكيد ، فضلت أن تعض لسانها ، بدلاً من أن تفعل شيئًا كهذا.

أعطاهم النادل طلباتهم وغادر. استمتع تينشي بأكل دانغو وتلوين كتاب أحضر إليه. استمرت هيناتا دون مواجهة مادرا ، نظر إليها دون أن يعرف كيف كان يمكن أن يكون بعيدًا عنها لفترة طويلة.

استياء عاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن