15

193 18 12
                                    


كانت كراهية إيزومي تجاه هيناتا وابنها تتزايد. كانت الرغبة في محوها من الخريطة مغرية بشكل متزايد. لقد جن جنونها عندما وصلت أوراق الطلاق.

نعم ، كان إتاتشي يرفع دعوى للطلاق وكان الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله ، إلى جانب تمزيق الظرف بأكمله ، هو إخبار كل شيء لأصدقائها ، مي وساكورا ، الذين لم يصدقوا وجود الطفل.

كان كل شيء قد ساء بالنسبة لها ، عندما نظرت إلى الشقي بين ذراعي زوجها. كانوا متشابهين للغاية ، كان الأمر أشبه بالنظر إلى صور إيتاشي عندما كان في ذلك العمر.

كان ينبغي أن يكون هذا الطفل لها وليس لتلك المرأة اللعينة. سيكون كل شيء مختلفًا تمامًا لو كانت والدة الطفل ، كان إيتاشي سيحبها كما كان من قبل ولن يعاملها أبدًا بالطريقة التي كان يعاملها بها ، حيث ألقها في سيارة الأجرة تلك ليذهب مع ساسكي دون أن يهتم بمكالماتها.

الطريقة التي نظر بها زوجها إلى تلك المرأة كانت شيئًا جعل دمها يغلي. كان هذا عشقا ، ورغم أنها رفضت الاعتراف به ، إلا أنه كان هناك أيضًا حب وسعادة في الأجرام السماوية عندما رآها.

الآن بعد أن علم بوجود الطفل ، لن يتردد في رغبته في استعادتها ، في تكوين أسرة معها.

لا ، لا ، هذا لا يمكن أن يحدث لها ، كان عليها أن تفكر في شيء لمنعه. لن تبقى المرأة المجنونة مع إتاتشي ، ولن تسمح بذلك أبدًا. لن تمنحه الطلاق أبدًا ، وحتى لو لم يعد إتاتشي إلى الشقة التي كانوا يعيشون فيها ، فإنه لا يزال ملكها.

كانت تفكر في الأمر لفترة طويلة ، حتى لمحت فكرة في كل الأفكار. كان الأمر محفوفًا بالمخاطر ، لكن إذا فعلت ذلك بشكل صحيح ومع الأشخاص المناسبين ، يمكن لكل شيء أن يسير في طريقها.

نعم ، كان هذا بالتأكيد الخيار الأفضل ، حتى لا تفقد ايتاشي .

💛💛💛💛💛💛

بدأت نظرة إيتاشي الثاقبة عليها تزعجها أكثر مما كانت تتخيل.إلى أي مدى كانت تريد أن تحصل حتى على جزء بسيط مما كان يظهر عليه في تلك اللحظة؟ والآن لم ترغب في رؤيته . أظهرت الأجرام السماوية المظلمة الحنين والندم والإعجاب ، ولكن قبل كل شيء ... لا ، لم يستطع إظهار ذلك لها.

لابد أنها مخطئة ، لا يمكن أن ينظر إليها إيتاتشي بالحب ، بينما في الماضي أظهر فقط الانزعاج والاشمئزاز تجاهها.

- إن وقتك ينفذ  أوتشيها - سان ، ولن تقضي ثانية أخرى ، بعد أن تكمل الدقائق الخمس ، علقت الفتاة التي أمامه ، مما جعله يتذكر سبب الزيارة.

لقد ظل ينظر إليها ، راغبًا في الاقتراب من معانقتها ، كما لم يفعل أبدًا ، عندما كانت تحبه كما لو كان أفضل رجل في العالم.

لماذا لم يعرف كيف يقدرها عندما كانت لديه؟ لو كان يعرف فقط كم ستحدد حياته ، فلن يتركها تذهب أبدًا. كيف يمكن أن يكون أعمى جدًا حتى لا يرى الماس الضخم الذي كان بين يديه؟ لقد فضل الفحم ، الذي بدا للوهلة الأولى ثمينًا ، على الحجر الثمين الذي يحتاج فقط إلى التلميع ، للحصول على جمال ولمعان أكثر مما كان عليه بالفعل.

استياء عاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن