-الأخبار ليست جيدة ، حسب ما تمكنت من معرفته- أبلغ أوبيتو لحظة وصوله إلى المطار ، لاصطحاب مادرا.
سأله وهو يشعر بإحساس غريب: "ماذا اكتشفت؟"
كان خائف كما لم يحدث له من قبل. - على الرغم من أنهم كانوا يرتدون قناعًا ، إلا أنني تمكنت من التحقق من أنهم الأخوان الذهبي والفضي - فتح الرجل الأكبر فمه في الكفر."هل أنت متأكد؟" تساءل ، وهو ما زال يأمل ألا يتعلق الأمر بهؤلاء المتوحشين ، وإلا فإن لؤلؤته المحبوبة ستكون في خطر شديد وسيكون كله ذنبه.- هذا صحيح ، وهذا ليس كل شيء ، ميسوكي متورط أيضًا في هذا - ألقى مادرا رأسه للخلف. لا يمكن أن يحدث هذا. هيناتا خاصته ، لا يمكن أن تكون في أيدي أولئك الملعونين ، الذين أقسموا على الانتقام منه ، لتدميرهم.
- اللعنة ... كان يجب أن أقتلهم ، عندما أتيحت لي الفرصة للقيام بذلك ، انفجر بيأس.
-ايزونا تواصل بالفعل مع جميع حلفائنا وحرك أيضًا التأثيرات والشرطة. كن مطمئنًا أننا سنجدهم ، بغض النظر عن عدد القتلى الذين سيفقدون في هذه العملية - أكد أوبيتو ، مستاء للغاية ، لأنه اكتشف ما حدث لهم.
سيارة أوبيتو متوقفة في المكان الذي جمع فيه إيزونا أتباعه. كان مصنعًا للخمور في الضواحي ، حيث التقيا دائمًا من أجل العمل.كان لكونك الرجل الأكثر رعبا في المدينة مزاياه وأحدها أنه عندما أصدر مادرا أمرًا ، بذل الجميع قصارى جهدهم لإرضائه ، لأن ذلك كان له أيضًا فوائد.
حسنًا ، أياً كان من وجد مايريده ، فقد حصل على مكافآت رائعة وهذه المرة لم تكن استثناءً.
سأله مهددًا كالعادة: "من كان ؟"
-كان كابوتو- نظرات الجميع كانت موجهة نحو الرجل ذو الشعر الأسود المستقيم ، الذي أكد.
-كابوتو! سأل إيزونا _العالم الذي عمل لديك؟
أعلن أوروتشيمارو: "نفس الشخص ... وهو الذي استأجر الخاطفين". وتساءل مادرا "لكن ليس لديه شيء ضدي ، ما الذي يكسبه من خطفهم؟"
-هذا ليس له علاقة بك. إن حقيقة خروجها معك كانت مجرد مصادفة - اكتشف أوروتشيمارو من خلال زميله في العالم السفلي أن موظفه السابق خطط لعملية خطف لإرضاء امرأة لا يعرف هويتها ولا يعرف ما هي أسباب الاختطاف .
كان كابوتو يحاول رشوة مختلف البلطجية ، ولكن عندما اكتشفوا هويةالشخص الذي اضطروا إلى اختطافه لم يقبلوه خوفًا من الأوتشيها حتى وجد الثلاثة الذين ارتكبوا الفعل ليس فقط من أجل المال المتورط فيه ، ولكن من أجل متعة تدمير مادرا.
بعد الاستماع إلى كل شيء ، وضع مادرا يده على صدره ، دون أن يعرف كيف يتصرف ، فمن تكون تلك المرأة؟ ماذا لديها ضد هيناتا وتينشي؟ لأنهم لم يأخذوها فقط ، أخذوا الصغير أيضًا. كان هذا شيئًا شخصيًا ، ضدها ، لكن من؟ سأل نفسه.
أنت تقرأ
استياء عاطفي
Teen Fictionلأول مرة في حياتها ، بدا أن الأمور قد تحسنت. وسرعان ما ستتزوج رجل أحلامها وتعيش في قصة خيالية. ما لم تعرفه هيناتا هو أنه ليست كل القصص الخيالية لها نهاية سعيدة. بعد الازدراء والخداع ، انتهى بها الأمر بخسارة كل شيء. عندها جاء ملاك إلى حياتها وساعدها...