الفصل الثامن

252 28 17
                                    

لقد مر أسبوع كامل منذ أن غادرت هيوغا غرفة الاجتماعات حيث قابلت مادارا مستاءة للغاية ولا تزال تشعر بالغضب عندما تتذكر ذلك.

كان صباح يوم السبت وكانت تطبخ برفقة تينشي ، لأن إينو ونيجي سيأتين لتناول الإفطار معهم.لقد دعتهم بنفسها ، لأنها لم تر ناجي مؤخرًا وأرادت رؤيته.

كان تينشي ينظر إلى كتاب للأطفال في مثل عمره ، ومن وقت لآخر كان يرفع وجهه لينظر إلى والدته.بعد عشر دقائق وصل الزوجان.

- أين ملك المنزل؟ - سأل ناجي ، والتفت إلى تينشي ، الذي رفع على الفور ذراعيه الصغيرتين متطلعًا إلى رفعه عن كرسي الطفل الذي كان يجلس عليه

هيناتا - كيف حالك؟ - اقترب نجي من ابنة عمه وأعطاها قبلة على الجبهة ، فعلت إينو الشيء نفسه وجلس الأربعة لتناول الإفطار.

هيناتا ، عندما رأت أن كلاهما قد اجتمعوا ، اعتقدت أنهما كانا على علاقة بالفعل وأنه من العار ، لم يخبراها بأي شيء حتى الآن.

"هل تعيشان معًا بالفعل؟" بصقت اينو العصير الذي كانت تشربه في تلك اللحظة ، عند سماع سؤال هيناتا ، بينما كان نيجي ، على الرغم من الجدية ، يمكنك أن ترى بريقًا مسليًا في عينيه.

- ماذا تقولين يا هينا .. بالطبع لا ، كيف تظنين؟ لا يعني ذلك أنه لم تعجبها الفكرة ، لكنهم ما زالوا لم يصلوا إلى القاعدة الثانية. لم ينتقلوا من القبلات البريئة في البداية ، إلى النغمة لاحقًا وعندما بدا أن كل شيء سينتقل إلى مستوى آخر ، لم يسمح لهم تواضع نيجي بالاستمرار ، مما جعلهم ينتهي بهم الأمر بحمامات الماء البارد. .

كان ناجي رجلاً نبيلًا حقيقيًا ، وعندما ذهب بعيدًا في التقبيل والمداعبة ، انتهى به الأمر بالاعتذار عن سلوكه غير اللائق ، بحجة أن هذه لم تكن الطريقة لمعاملة سيدة كما كانت. لم تكن الشقراء تعرف ما إذا كانت ستعجب به ، أو بالأحرى تريد قتله.

ابتسم ناجي وهو يرى إينو تائهة في التفكير. لقد أرادها أكثر من أي شيء آخر في العالم ، لكنه لم يكن يريد أن يصبح أكثر حميمية معها أكثر من اللازم ، حتى بتأكد من مشاعر ياماناكا تجاهه.

لم يكن يريدها أن تلعب ... لأنه كان يفكر في علاقة جدية معها وفي نفس الليلة خطط أن يطلب منها رسميًا أن تكون صديقته.

شجعه ناروتو وجارا بقولهما أن الشقراء بدت مهتمة به للغاية وأصبحت جادة. أخبرته هيناتا أيضًا ما هي شخصية إينو اللطيفة وأخبرتها أيضًا أنه حتى يوم وصوله ، لم تكن مهتمة برجل آخر.

كل ذلك أعطى هيوجا الشجاعة لتقديم الطلب.
سألت إينو بعد أن تركت الإحراج وراءها: "هل تريدنا أن نذهب معًا إلى منزل ميتو؟"- أعتقد أنه من الأفضل أن تأتي معي ، حتى لا تغير مقعد تينشي ، ما رأيك؟ - وافقت إينو وبين الاثنين أقنعوا ناجي بالذهاب معهم. لم يستطع الشاب الرزين مقاومة طلبات النساء الأكثر أهمية له في العالم.

استياء عاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن