الفصل الثالث

299 35 9
                                    


بعد ست سنوات دون أن يرى أو يسمع من ابنة عمه ، عاد نيجي هيوغا ليأخذها معه. كان يرسل لها كل ثلاثة أشهر رسالة يخبرها فيها عن مدى افتقاده لها ومدى أدائه الجيد. منعته سنوات الدراسة وشق طريقه الخاص من العودة قبل أن يتأكد تمامًا من أن لا أحد سيمنعه من أخذها بشكل قانوني.

قبل وصوله بشهور ، أرسل صديقًا له للتحقيق في سبب الصمت الذي التزم به آل هيوغا ، حيث لم يتم الرد على أي من الرسائل (المحترقة) ، ولا المكالمات.

كانت المعلومات التي قدمها له شيكامارو مزعجة للغاية بحيث لا يمكن تفويتها. كان شيكامارو نفسه قد نقل جميع ما حدث حتى لا يمر الفعل الذي كانت ابنة عمه ضحية له دون عقاب.

كان يعرف عن كثب أن هياشي وأنكو كانا حقرين ، ولهذا السبب غادر ولم يعد ، ولا حتى عندما توفي عمه ، تاركًا هيناتا في يد تلك الساحرة.

بقدر ما كان يتخيل ما كان يحدث داخل قصر هيوغا ، فإنه لا يصل إلى الواقع. ما عانته هيناتا كان فظيعًا وكان ارتياحها الوحيد هو معرفة أنها انتقلت للعيش مع أوتشيها وبالتأكيد كانوا يعتنون بها جيدًا.

كانت هذه آخر معلومات لديه وكان المكان الذي يخطط لبدء البحث فيه. بهذه الطريقة يمكنه أن يأخذها بشكل قانوني.

💛💛💛💛💛💛

-ماذا تقصدين بالإنذار الكاذب؟ - سأل إتاتشي خطيبته بخيبة أمل ، التي كانت على بعد ساعات قليلة من أن تصبح زوجته.

- هذا هو نفس حبي ... لقد كان إنذارًا كاذبًا ، لقد فشلت الدورة الشهرية واعتقدت أنني حامل ، حتى أنني ظهرت لدي الأعراض ، وكذلك الرغبة الشديدة. أنا متأكد من أن تأخري كان بسبب مدى حزني والتوتر الذي كنت عليه في الأشهر القليلة الماضية ، بسبب زواجك من تلك المرأة.

- هز الأوتشيها رأسه.  طوال هذا الوقت ، توصل إلى فكرة أن يكون أباً وليس هو فقط ، ولكن كل فرد في العائلة يتخيل بالفعل أن ابنهم أو ابنتهم المستقبلي يركض في كل مكان. كيف سيخبرهم  أن إيزومي ليست حامل؟ هل كان كل هذا إنذار كاذب؟

💛💛💛💛💛💛

"إنهم على حق!" قال كونان لـ ناجاتو عندما أخبرها أن ايتاشي قد تزوج منذ بضعة أسابيع فقط. من الأفضل أن نتوقف عن الحديث عن هذا اللقيط ، لا أريد أن تسمعنا هيناتا إذا جاءت فجأة وتحزن.

تنهدت ، وتذكرت عندما سمعوا دقات قلب الطفل. كانت المرأة ذات العيون اللؤلؤة جادة إلى حد ما وبعد ذلك اليوم تغير كل شيء.لقد صممت جميع أنواع العارضات ، لكن في الأسابيع القليلة الماضية ، صممت ملابس جميلة جدًا للنساء الحوامل ، وقد أعطى ذلك لكونان العديد من الأفكار حول الكتالوج الذي طُلب منها منذ بعض الوقت.

وأين هي الآن؟ افتقد عدم رؤيتها عند وصولي - كان ناجاتو سعيدًا بالموقف الذي اتخذته صديقته تجاه هيوجا الصغيرة. عندما التقيا بالفتاة ، لم ينتبه كثيرًا لميزاتها الأنثوية ، الشيء الوحيد الذي كان يقدره هو كيف لقد أسيئت معاملتها. وكسر ذلك.

استياء عاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن