19

202 17 0
                                    

ردت إيزومي على الهاتف بعد انتظار طويل. "هل لديك بالفعل إجابة؟" استفسرت بلهفة."ما مدى صبرك ،" سخر منها ، ولاحظ مدى يأسها.

-توقف عن كونك غبيًا وأخبرني إذا كنت تستطيع مساعدتي أم لا؟ - ردت محبطة "وإلا لا تضيع وقتي".

- حسنًا ، أنا فقط أمزح. هل لا بأس إذا التقينا الليلة في شقتي؟ وافقت الفتاة  وأغلقت الهاتف ، لتحضير المال الذي يمكن أن يطلبه هذا الأحمق مقابل مساعدتها.

-كان علي أن أكون مستعدة لكل شيء ، لذلك أقوم أيضًا بإعداد بعض المجوهرات عالية القيمة ، في حال لم يكن أرغب في المال لأن الرجل كان غريب الأطوار وأيضًا مولع بالجنس.-

💛💛💛💛💛💛

لم تستطع الوقوف أكثر من ذلك ، قبل هجمات مادرا، التي جعلتها تأتي ، مرات لا تحصى في تلك الليلة المنفردة. سمح الاثنان بأن ينجرفوا بعيدًا ، من خلال العاطفة التي أحرقتهم والتي لا يبدو أنها تنطفئ.

ظل كلاهما محتضنًا ، وينظم تنفسهما ، ولا يقولان شيئًا ، ويستمتعان فقط باللحظات الممتعة التي شاركاها للتو.

صرحت هيناتا وهي جالسة على السرير: "يجب أن أذهب  لم أحذر بانني لن أعود ، ولا بد أن تشييو تشعر بالقلق -

نهضت هيناتا لتذهب إلى الحمام وقبل أن تغلق الباب ، مادرا دخل معها.

-لنستحم معًا ... ثم سآخذك إلى المنزل. أريد أن أرى تينشي - ،  عضت شفتها ، عندما رأت الجسد المثالي ، أمامها ، دون أن تهتم أو تخجل من كونها عارية. ابتسم الأوتشيها ، وهو ينظر إلى ردود الفعل التي أثارها فيها.

في تلك اللحظات ، كان ذلك عندما شعر بالفخر بجسده وشكر على امتلاكه اكثر من اي وقت مضى .

💛💛💛💛💛💛

- تبدو خطتك معقدة بعض الشيء ، لكنك ما زلت لم تخبرني ، ضد من تخططين  لوضعها موضع التنفيذ - سأل الرجل ذو الشعر الفضي.

أجابت ايزومي هيناتا هيوغا  ، غير مبالية.

-عارضة الازياء الجميلة؟ سأل بشكل لا يصدق ، معتقدًا أنه ربما لم يسمع بشكل صحيح.

-نعم هي نفسها. كما أخبرتك بالفعل ، أنا بحاجة إلى المساعدة ولا أهتم ، التكلفة التي يجب أن أدفعها - إنها متوترة ، منزعجة ، لأنها كرهت أنهم أدركوا أن هذا الشخص المجنونبشخصية جميلة.

-هذا سيكلفك أكثر مما خططت له في البداية. الآن سيكون عليك أن تدفعي أكثر - يبتسم بشكل مؤذ.

"لقد أخبرتك بالفعل أنني سأدفع ما تريد" ، قالتها صريحة ، واقفة .

- أنا سعيد جدًا لأننا نستطيع فهم بعضنا البعض ، لأنك تعلمين جيدًا أن المال ليس من أولوياتي ، عندما يتعلق الأمر بك- اقترب منها بشكل خطير.

استياء عاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن