الفصل الثاني

323 33 22
                                    

قضت هيناتا أيامها محصورة في غرفتها. بعد اليوم الذي مارسوا فيه الجنس ، لم يتحدث إيتاشي بأي شيء عن ذلك ، كان الأمر كما لو لم يحدث على الإطلاق.

💛💛💛💛💛💛

لقد شاهدت كونان سلوك الأوتشيها باستياء وتسبب لها في خيبة أمل كبيرة ، لأنه في طريقة تفكيرها ، لا تستحق أي امرأة أن تُعامل بهذه الطريقة.

لقد أحببت هيوجا الصغيرة وسرعان ما بدأت في زيارتها ، عندما علمت أن إتاتشي لم يكن موجودًا.

شيئًا فشيئًا ، كانت هيناتا تنفتح على كونان حول كيف عاشت السنوات القليلة الماضية.أصرت كونان على النظر إلى تصميماتها ، والتي كانت هيوجا تحرسها بغيرة خوفًا من التعرض للانتقاد ، لكن المرأة أعطتها ثقتها وأظهرت لها جميع رسوماتها.

-هيناتا ...! إنها حقًا جيدة جدًا - لقد علقت وهي تتصفح الكتب.

- هل هي تعتقدين ذلك حقا؟ تسأل بخوف في صوتها .

- بالطبع أعتقد ذلك. لديك الكثير من المواهب  -  كانت كونان مبهورة جدًا برسومات هيناتا.

كانت تمتلك أحد أشهر دور الأزياء في البلاد وكانت تبحث دائمًا عن مواهب جديدة.  قدمت السيدة عروضاً حيث قامت أبرز العارضات وأشهرها بنمذجة كل شيء من فساتين الكوكتيل إلى الملابس الداخلية.  كانت مهتمة بـ هيوغا لعرض بعض التصاميم الأكثر تكلفة ، عندما أدركت الشكل المثالي الذي  تملكه الفتاة ، وكذلك وجهها ، على الرغم من أن معظم الناس ، لم ينظروا إلا دون الالتفات إلى التفاصيل. لاحظت السمات الساحرة للفتاة ، وكانت متأكدة من أن إعادة الإصلاح الجيد يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً.

لكن الفتاة كانت عبارة عن صندوق كامل من المفاجآت ، لأنه بالإضافة إلى كونها مثالية لتكون عارضة ، كانت لديها أيضًا موهبة كبيرة في التصميم. بالتأكيد ، لن تترك كونان الشابة هيوغا تذهب.

💛💛💛💛💛💛

- لقد فعلت كل شيء بالفعل ولكن إيتاتشي استمر في تأجيلي ، ولم يعطيني موعدًا واضحًا للوقت الذي سيترك فيه تلك المرأة المجنونة. هزت ساكورا رأسها أثناء الاستماع إلى إيزومي.

- آخر شيء قاله لي هو أنه لا يريد أن يتركها عاجزة وأنه إذا طلق الآن ، فستكون بلا مأوى ولا مكان تذهب إليه.

- لقد كررت ما قاله لها الأوتشيها في المرة الأخيرة التي نظروا فيها إلى بعضهم البعض.

كانت إيزومي في لندن ، في أكاديمية التمثيل وبعد إجراء العديد من الاختبارات في مشاريع مختلفة ، لم تحصل على أي دور جدير بالاهتمام ، لذلك عادت للبحث عن أوتشيها ، لكن ساكورا ، صديقتها المقربة ، أخبرتها بذلك.

في يوم من الأيام ، كان إتاتشي يتزوج امرأة مريضة عقليًا تم إطلاقها من مستشفى الأمراض العقلية قبل بضعة أيام. كانت لديها توقعات قبل مقابلة منافسها ، ولكن عندما فعلت ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي شعرت به هو الشفقة على صديقها السابق. بدون أي نوع من المنافسة ، أطلقت نفسها مرة أخرى لغزو الأوتشيها وعلى الرغم من أنه قاوم في البداية ، في نفس يوم زفافهما ، كان ينام معها.

استياء عاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن