الفصل التاسع

215 24 3
                                    

اسفة على التأخير

نظر فوجاكو إلى وجه إيتاتشي من وقت لآخر ، وكان معهم في غرفة الطعام ، لكنه ظل غائبًا في نفس الوقت. كان الأمر كما لو كان جسده فارغًا.

سألت ميكوتو زوجة ابنها "هل قضيتي وقتًا ممتعًا في عرض الأزياء؟"انزعجت إيزومي على الفور وشربت كل محتويات الكأس في يديها. كانت هي وميكوتو في غرفة المعيشة ، بينما قام الرجال بترتيب بعض الوثائق في المكتب.

- كانت الكلبة المجنونة هناك وكانت جزءًا من العرض ،  اتسعت عيون ميكوتو. لا يعني ذلك أنها لم تكن تعرف ما أصبحت عليه هيناتا ، لقد كانت ناجحة تمامًا ، ومع ذلك ، لم تعتقد أبدًا أنه يمكن أن يتزامنوا في نفس العرض بالضبط. الأسوأ من ذلك كله ، أنها اقتربت من إيتاشي - ملأت إيزومي الكأس ، وكانت لا تزال مستاءة جدا لتذكر ما حدث.

-و ماذا حدث؟ ماذا قال ايتاشي؟ سألت ، غير مقتنعة بأن هيناتا قد اقتربت منه . ربما أرادت علاقة أوثق بين الطفل الذي يجب أن يكون عمره حوالي عام ، لم تكن تعرف ما إذا كان صبيًا أم فتاة ، ولكن مهما كان ، فإنها ستظل تعشقه.

التفكير فيه وأن كونه جزءًا من ابنها جعلها تشعر بأنها أسوأ شخص في العالم وسماع ما قالته إيزومي يملؤها الأمل. "هل قالت شيئًا مهمًا لك؟ أي شيء لا نعرفه؟" سألت بحذر.

- ما مدى أهمية ذلك الشخص المجنون؟ الشيء الوحيد الذي تريده العاهرة هو أن تأخذ زوجي مني ، لقد وجدتهم يتعانقون وعلى وشك التقبيل - لقد ضغطت قبضتيها في إزعاج لكنني لن أسمح لها ، أو لأي شخص آخر ، بأخذ ما هو لي - ميكوتو فكرت في مواصلة التحقيق ، لكن الرجال الثلاثة غادروا المكتب في تلك اللحظة.

رن هاتف ايزومي وذهبت الفتاة إلى مكان آخر للإجابة عليه ، في تلك اللحظة ، اقتربت ميكوتو من ايتاشي لتسأله عن هيناتا ، ربما كان هذا هو سبب إلهائه وعدم اهتمامه ، وهو ما أظهره أثناء العشاء.

"هل رأيت هيناتا في العرض؟" سألته حتى يسمع فقط. ابتسم الصبي حزينًا ، متذكرًا النظرة المليئة بالاحتقار التي أظهرتها له الفتاة ذات العينين اللؤلؤية.

نعم ، حتى أنني حاولت التحدث معها - اعترف دون مشاعر ظاهرة."هل أنت من أراد التحدث معها؟" أرادت الاستفسار ، لأن هذا لم يكن ما قالته إيزومي.- التقينا في مكان منعزل وحاولت الاقتراب منها لكن ... لم تعد هيناتا هي نفسها. تلك المرأة التي أردت التحدث معها ، هي امرأة مهيبة ، باردة ، وحساسة ، وقبل كل شيء جميلة ، جميلة جدًا - مليئ بالحزن الذي أظهره ابنها عندما تحدث عن هيناتا ، لم تره هكذا من قبل ، ولا حتى عندما  اعتقد أنه فقد إيزومي.

نظرت إلى عينيه - هل أخبرتك بشيء مهم؟"لا ، لم ترغب حتى في الاستماع إليّ وصرخت في وجهي بنفس الشيء الذي أخبرتها بها الليلة أنني طردتها حرفياً من حياتي"

استياء عاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن