18

195 18 6
                                    

أكثر من شهرين بدونها قاده إلى حالة من الانسحاب ، والتي انتهت في نفس الليلة عندما غرق بداخلها ، مرارًا وتكرارًا ، دون أن يتمكن من إرواء العطش الذي كان يحترق بداخله.

دخلت هيناتا إلى روحه ولم يعتقد أنه يستطيع إخراجها من هناك. لم يسبق له أن حدث له شيء من هذا القبيل ، وبسبب ذلك ، لم يكن يعرف كيف يتعامل مع مثل هذا الشعور ، مما جعله رجلاً  ضعيفًا.

الآن بعد أن حملها بين ذراعيه ، شعر وكأنه يستطيع الطيران فوق السحاب.جعله أنين حلو وحسي يلتهم شفتيها الممتلئتين ، بينما دخلها بقوة أكبر.

بعد المشروبات التي تناولها منذ ساعات ، لم يكن ينوي التوقف ، في الواقع ، كان متأكدًا من أنه لن يتمكن من تركها حتى صباح اليوم التالي.

شعرت هيناتا بكل شغف الأوتشيها وهذا ما أثار حماستها أكثر. أرادته ، من اليوم الذي أعطته فيه نفسها ، لم تستطع التوقف عن التخيل ، وتكرارها ولم تخطط للقيام بذلك ، مع رجل آخر ليس مادرا. لقد تمكن من إيقاظ الرغبة الجنسية التي ظلت كامنة لفترة طويلة داخل جسدها.

💛💛💛💛💛💛

تمدد الاوتشيها على ظهره ، وفوقه هيناتا . كانوا لا يزالون مبتلين من الحمام الذي تقاسموه ولم يجرؤ على كسر حاجز الصمت ، كان يخشى أن تعود في أي لحظة إلى وضعها البارد وتتركه وشأنه.

بينما هي لم تكن تعرف كيف تسأله عن صحته . كانت تخشى أن تكون قد أرغمت عليه كثيرًا وربما قد يؤدي ذلك إلى تفاقم حالته.

سألت "هل تشعر بالارتياح؟" ، وترسم دوائر بأصابعها على صدر الرجل.

- نعم ، مع وجودك بجانبي ، لا يمكن أن يحدث لي شيء سيء ، أجاب وهو يعانقها بالقرب منه.

-لكن إيزونا وأوبيتو ... لا تستطيع المجادلة في أي شيء ، لأن مادرا عكس موقفهم والآن هي تحته ، بينما هو متمسك بجانبها ، بأحد مرفقيه.

-الحب! لا أعرف ماذا قال لك هؤلاء الحمقى ، لكني بخير ، لا أريدك أن تقلقي علي ، أكد لها ، قبل جبهتها بمودة.

تساءلت بريبة: "إذن ، ليس لديك مرض عضال أو شيء من هذا القبيل؟"

"حسنًا ، إذا كان الوقوع في حبك بلا أمل يُعد مرضًا ، فأنا مريض جدًا ، هيناتا" ، أجاب دون تفكير ، وترك هيوجا بفمها مفتوحًا. هل كان يحبها؟ هل سمعت بشكل صحيح؟ بدأ قلب هيناتا ينبض بسرعة بسبب بيانه وسأل وهو ينظر في عينيها "ألا تصدقني؟"

كانت  لأول مرة منذ فترة طويلة ، عاجزة عن الكلام ، مع شعور غريب وممتع داخل صدرها. والحقيقة ، من كانت تحاول الخداع؟ لقد أحبته أيضًا ، رغم أنها رفضت الاعتراف بذلك ، فقد أحبته كما لم يحدث من قبل ، لقد أحبته.

مع مادرا ، كان كل شيء جديدًا تمامًا ، كل التفاصيل وكل كلمة ولمسة تسببت لها في مشاعر لا تنتهي.
أفتقدته كثيرًا وبعد ما فعلوه للتو ، لم تعد تشعر بالضيق منه بعد الآن. أفضل شيء هو توضيح الأمور ، وإذا لم يكن مقدرا لهم أن يكونوا سويًا ، فسوف تقبل ذلك باستقالة ، لكنها لن تستسلم ، قبل المخاطرة بالسعادة معه.

استياء عاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن