كانت أنكو تبحث في بعض مجلات الموضة ، عندما رن جرس باب قصر هيوغا.
نهضت على مضض لتفتح الباب ، والتقت بثلاثة ضباط شرطة.
- أنكو هيوغا؟ سأل أحدهم
أجابت بعبوس: "هذه أنا".
- تم القبض عليك بتهمة الاعتداء وسوء المعاملة والحرمان من الحرية ، على الآنسة هيناتا هيوغا ، وكذلك بتهمة تزوير الوصية.
- خلع أحد الرجال الأصفاد وقرأ حقوقها ، لكن أنكو دافعت عن نفسها وهي تصرخ ، ولفتت انتباه الجيران وبعض الأشخاص الفضوليين الذين لم يضيعوا وقتًا في تسجيل كل شيء بهواتفهم المحمولة.
بعد تقييد يديها ، أخذوها إلى سيارة الدورية ، حيث نظر إليها ناجي بكل ازدراء كان يمكن أن يحتفظ به.
قال الشاب بغيظ: "سأجعلك تندمين على كل ما فعلتيه مع هيناتا".نظرت إليه أنكو مندهشة من هالة العظمة التي انبثقت عنه ، ولكن قبل كل شيء ، من الكراهية في عينيه ، عينيه تشبه إلى حد كبير عيون زوجها الراحل.
💛💛💛💛💛💛
نزل إتاتشي من سيارته لحظة وصوله إلى موقف سيارات شركة أوتشيها. مشى دون أن يلتفت إلى ما يحيط به ، تائه في أفكاره مرة أخرى ... توقفت سيارة سوداء بنوافذ داكنة أمامه ، نزل رجل طويل الشعر ، بالملابس الأنيقة. ومع ذلك ، ما ترك الأوتشيها مذهولًا هي العيون ... نفس عيون هيوجا من زوجته السابقة.
-هل يمكن أن تعطيني بضع دقائق؟ سأل هيوجا بجدية - أحتاج إلى التحدث عن ابنة عمي - ظل الأوتشيها هادئًا وتوقف عن المشي بحثًا عن مكان ليكون أكثر راحة.
- يوجد مقهى في الجهة المقابلة من الشارع ، إذا كنت بخير يمكننا الذهاب إلى هناك - رفع ناجي يده كعلامة على الإنكار ، لأنه لم يكن يخطط للبقاء طويلاً مع هذا الأبله.
لا تقلق سأكون موجزا ماذا حدث بينك وبين هيناتا؟ لأنها غادرت ولا تتوقع عمليا أي شيء للزواج من شخص آخر؟ سأل دون تحفظ.
تنهد ايتاشي، وهو يفكر فيما كان عليه أن يعترف به ، بعد كل ما جعل تلك المرأة تعاني ، أقل ما يستحقه الرجل الذي أمامه كانت الحقيقة.....
- ركض ساسكي إلى حيث سقط إيتاتشي للتو ، بسبب الضربات التي وجهها له الرجل ذو الشعر البني.
- ما هو الخطأ؟
-أنت أوتشيها حقير. كان ناجي بجانبه ، يسمع ما أخبره به ذلك البائس عن ابنة عمه. لم يدافع إتاتشي عن نفسه ، ولم يقل أي شيء في دفاعه. كان يعلم أن ما فعله كان خطأ ولم يعد هناك أي طريقة لتغييره
- كانت حياة هيناتا مليئة دائمًا بسوء المعاملة والازدراء. الأشخاص الذين كان من المفترض أن يحميها هم أكثر من يؤذيها وقد فعلت نفس الشيء بالضبط. لقد أسقطه ناجي.
أنت تقرأ
استياء عاطفي
Teen Fictionلأول مرة في حياتها ، بدا أن الأمور قد تحسنت. وسرعان ما ستتزوج رجل أحلامها وتعيش في قصة خيالية. ما لم تعرفه هيناتا هو أنه ليست كل القصص الخيالية لها نهاية سعيدة. بعد الازدراء والخداع ، انتهى بها الأمر بخسارة كل شيء. عندها جاء ملاك إلى حياتها وساعدها...