صُدمت تشييو لرؤية التشابه الكبير بين الأب والابن. لقد ساعدت في تربية أطفال ميكوتو وتذكرتهم تمامًا ، كان الاثنان قريبين جدًا منها ، وحتى ، منذ وقت قصير جدًا ، ظلوا كذلك ، حتى قرروا العيش مع هؤلاء السحرة.
"هذا رائع!" صاحت السيدة العجوز التي تحمل الطفل قبل دخولها المنزل.
تينشي ، الذي بدا أنه يفهم ، كرس نفسه ليبتسم لها ... بعد ذلك مباشرة ، سارع مشيرًا بيده الصغيرة إلى باب المنزل ، حيث سمع نباح.
بالكاد فتحوا وقفزت سوزان متحمسة مع الناس. أزال تينشي نفسه ليتم إنزاله حتى يتمكن من اللعب مع شريكته.
"هل لديك كلب؟" سألت تشييو الصبي الذي كان يلعب بسعادة مع الحيوان.
في هذه الأثناء ، أعدت هيناتا الشاي وذهبت إلى الغرفة حيث تشييو وطفلها وسوزان . كان لديهم الكثير للحديث عنه وكان من الأفضل أن يشعروا بالراحة ، نظرًا للأحداث التي لا نهاية لها التي وقعت منذ اليوم الذي غادرت فيه المرأة ذات العيون اللؤلؤة قصر أوتشيها.
-كيف عرفت أين تجديني؟ هل يعرف أي شخص آخر أين نحن؟ - كانت هيناتا خائفة من الإجابة التي يمكن أن تقدمها لها الجدة ، ليس لأنها يمكن أن تفعل شيئًا لها ، ولكن لأنها لا تريد أن تعتقد أنها يمكن أن يتأذى تينشي بأي شيء .
- لقد عثرت عليك بمساعدة شيسوي ، محامي أوتشيها ، أعطاني عنوان المحامي الذي تعامل مع طلاقك وبعد سلسلة من المكالمات ، تمكنت من العثور على كونان -
- لم ترغب في إعطائي مكانك حتى اعترفت بتخلي عن سكن أوتشيها إلى الأبد - وسعت هيناتا عينيها ، ولم تفهم السبب الذي دفعها إلى اتخاذ هذا القرار.
-ماذا حدث؟ لماذا ...؟ سألت ، معتقدة أنه كان بإمكانهم اذائها أيضا .
-منذ رحيلك ، لم تكن الأمور جيدة بيني وبين السيدة. بمرور الوقت ، سمعت العديد من الأحاديث التي تحدثوا فيها عنك وعن نجاحك. عندها قررت المجيء إلى هنا لمساعدتك في الملاك الصغير. في سكن أوتشيها لم يعودوا بحاجة إلي ، لذلك اتصلت بإحدى الشركات العقارية لشراء منزل بمدخراتي وبهذه الطريقة ، إذا وافقتي ، يمكنني رعاية الطفل ... حتى تتمكني من مواصلة العمل دون القلق بشأن سلامته - كانت الجدة تأمل أن تسمح لها هيناتا أن تكون مع ابنها.
-تشييو ...! لن أسمح لك بأي حال من الأحوال بإنفاق مدخراتك على شراء منزل بينما منزلي ملك لك أيضًا. هنا يمكنك العيش معنا ، وهذا سيجعلني سعيدة جدًا وأنا متأكد من أن تينشي سيفعل ذلك أيضًا. ماذا تقولين؟ تساءلت بأمل.
لم تكن هناك طريقة يمكن أن تترك بها المرأة اللطيفة تنفق مدخراتها ، إلى جانب ذلك ، سيكون من الجيد لها وتينشي أن تكونا معها كجزء من عائلتهما.
اعترفت المرأة العجوز وهي تبكي "بالطبع قبلت ... أنت لا تعرفين مدى سعادتي بأن أشعر بأنني مفيدة مرة أخرى".
أنت تقرأ
استياء عاطفي
Teen Fictionلأول مرة في حياتها ، بدا أن الأمور قد تحسنت. وسرعان ما ستتزوج رجل أحلامها وتعيش في قصة خيالية. ما لم تعرفه هيناتا هو أنه ليست كل القصص الخيالية لها نهاية سعيدة. بعد الازدراء والخداع ، انتهى بها الأمر بخسارة كل شيء. عندها جاء ملاك إلى حياتها وساعدها...