الفصل الخامس

322 30 17
                                    


لم يجرؤ الأوتشيها على النظر إلى الأعلى لمواجهة الأقدم أمامهما. شعر كلاهما بانهما أسوأ حثالة على هذا الكوكب وكل ذلك بسبب المظهر الذي بقي على وجه مادرا.

يمكن لإندرا أوتسوتسوكي ، ابن عم وشريك الأوتشيها ، التفكير في الموقف أمامه. على الرغم من أن الجو كان يشعر بالتوتر ، إلا أنه كان مضحكًا إلى حد ما ، لأن مادرا لم يكن قد تحدث بعد ، وكان الشابين خائفين جدًا من مظهر الرجل .

- دعني أرى ما إذا كنت أفهم - قال الأكبر وهو ينظر إلى أقاربه بازدراء - هل تخبراني أن امرأة صغيرة أخذت خصيتيك ولفتهما ، وحولتهما إلى رخوة؟ - كان أندرا على وشك الضحك ، لكنه غطى فمه قبل حدوث ذلك .

"اخي العزيز ، أنت لا تفهم ... الأمور لم تحدث بهذه الطريقة" دافع إيزونا عن نفسه.

-ايضا! ماذا يهمك ايضا؟ إذا قلت بنفسك أن هذه كانت حجة عملنا ،قال أوبيتو.

-ألا تفهمان أيها الأغبياء ...؟ تنهد قبل المتابعة - لقد قضيت كل وقتك في التفاخر بأنك لن تسمح لأي شخص بمصالحك ، على الرغم من تحذيراتي من ترك هذا الأمر بمفرده. كيف يتم التلاعب بكم الآن من قبل وجه جميل؟

تذكر هيوجا وعندما شعر برائحة تلك المرأة ، تحلى بالشجاعة.-لن تقول أي شيء إذا كنت تعرفها ، أكد إيزونا يدعمه أوبيتو.

رد عليه مادرا: الجميع في المدينة يعرفها وليس لديها ما لا تملكه العارضات الجميلات الأخريات ، معترف بأن الفتاة كانت جميلة ، لكن هذا كل شيء.

- إذا لم تراها أو تستمع إليها ، أو الأهم من ذلك ، إذا لم ترسم لك ابتسامة ولم تنظر إلى تلك العيون الساحرة ، فأنت لا تعرفها - لقد أكد كلاهما ، بابتسامات.

من مادرا يمكن أن يتعرفوا على أنهم أغبياء.لقد كان يميل إلى الضحك عليهم لكونهم يثقون كثيرًا. كان هذان الشخصان قاسين وقويين عندما يتعلق الأمر بتسوية الحسابات أو تحصيل الديون. لم ترتعش يدهم أبدًا في أي موقف ، سواء كان ذلك قانونيًا أو غير قانوني أيضًا ، والآن الفتاة التي بالكاد تصل إلى أكتافهم ، تتلاعب بهم مثل طفلين.

لقد كانوا على حق ، لم يهتم على الإطلاق بما إذا كان هذا العرض سيقام أم لا ، لأنه بفضله خسروا أمام كونان قبل عامين ، بالطبع لم يخبرهم أبدًا. لقد انزعجوا لدرجة أنهم تفاخروا منذ ذلك اليوم بأنهم سيردون .لذلك في نفس اليوم من الصباح ، زعموا أنهم يخبرونه كيف أن المرأة ستطلب منهم السماح بتقديم العرض وبدلاً من ذلك ، جاؤوا ليقولوا إنهم لا يستطيعون حرمان الفتاة من أي شيء.

"أنت على حق ... لا أعرفها ، لكني أؤكد لك أنه حتى يومنا هذا ، لن تجعلني أي امرأة أصبح مثلكم ،" قالها بثقة.

- سنرى ما إذا كنت ستقول نفس الشيء عندما تقابلها ، لأننا مدعوون إلى العرض ، وكذلك إلى الحفلة التي يتم تقديمها بعد ذلك.

استياء عاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن