ذهبت الفتاة ذات العيون اللؤلؤة إلى الحمام مستاءة للغاية ، وبدأت عيناها تدمعان ، كما لم يحدث منذ فترة طويلة.دخلت وكانت المساحة الكبيرة فارغة. دون أن تدرك ذلك ، بدأت الدموع تغزوها ذكريات الماضي. بالنظر والشعور عن كثب لدرجة أن الرجل الذي كان حبها الوحيد تركها متأثرة جدًا. لا يزال بإمكانها إدراك الرائحة الرجولية التي أطلقها جسد الرجل ، وهي نفس الرائحة التي تذكرتها منذ المرة الوحيدة التي قبلها فيها ومارس الجنس معها ، متخيلة أنه امتلكها مع امرأة أخرى.
بالنسبة له ، كان الأمر مجرد امرأة أخرى ، بينما بالنسبة لها ، كان ذلك هو الأول والوحيد ، لأنه بعد تجربتها السيئة ، لم ترغب في التفكير في الرومانسية أو أي شيء متعلق بممارسة الجنس مرة أخرى ، لأنه كان شيئًا مؤلم .
تتذكر كل شيء تبكي أكثر . أرادت أن تكون محظوظة بما يكفي لعدم رؤيته مرة أخرى ، فكيف يجرؤ على التحدث معها؟ من كان يظن أنه سيلمسها الآن وهي لا تريد منه شيئًا؟
غسلت وجهها لإزالة أي أثر للدموع ، وأخذت من حقيبتها بعض مستحضرات التجميل بقصد تعديل مكياجها حتى لا يلاحظ أحد أنها بكيت.
بعد دقائق ، ذهبت للبحث عن إحدى صديقاتها ، على الرغم من أن نيتها لم تنجح بفضل ساسوري ، الذي جاء لمقابلتها ، ودعوتها لتناول مشروب في البار. وافقت هيوجا وذهبوا معًا إلى أكثر مكان منعزل ليتمكنوا من التحدث بسلام.
أخبرها ساسوري كيف جاء إلى عالم عروض الأزياء ، بينما كانت تستمع باهتمام "أشعر أنني بحالة جيدة جدًا لأرى ما أصبحت عليه" أخبرها أحمر الشعر بابتسامة صادقة.
-أنا مدينة بكل شيء لكونان ... لا أعرف ما الذي كان سيحدث لي دونها.
أومأ ساسوري برأسه وهو ينظر إلى إتاتشي الذي كان يتجادل مع زوجته ، أو بالأحرى ، كانت زوجته تتجادل وحدها ، لأن الأوتشيها كان يتجاهلها.
- وكيف حالك معه؟ سأل مشيرا إلى ايتاشي."لم أره منذ أن طردوني من قصر الأوتشيها" أجابت بحقد متذكرو التجارب المريرة.
شعر ساسوري بالسوء لسؤالها واستحضار ذكريات مؤلمة ... كانوا يتحدثون لفترة ، ثم انضم إليهم هيدان ، عارض الأزياء التي عرض بجانبها منذ ساعات.
ضحكت هيناتا . لم تستطع المرأة أن تصدق أن هذا الرجل الوسيم الذي وصف نفسه بأنه متدين للغاية كان لديه هذا النوع من المفردات. لم يتوقف عن التكلم بالكلمات الرنانة ، في كل جملة نطق بها وبدلاً من الإساءة للمرأة ذات العيون القمرية ، جعلها ترغب في الضحك ، متناسية اللحظة غير المريحة التي مرت بها بسبب الابله .
نظرت إلى المكان الذي كانت فيه مع صديقاتها ، والتقت بتينتين ، التي أعطتها إشارة تسألها عما إذا كان بإمكانها الانضمام.
أنت تقرأ
استياء عاطفي
Teen Fictionلأول مرة في حياتها ، بدا أن الأمور قد تحسنت. وسرعان ما ستتزوج رجل أحلامها وتعيش في قصة خيالية. ما لم تعرفه هيناتا هو أنه ليست كل القصص الخيالية لها نهاية سعيدة. بعد الازدراء والخداع ، انتهى بها الأمر بخسارة كل شيء. عندها جاء ملاك إلى حياتها وساعدها...