نهضت هيناتا بصعوبة لدعم نفسها بسبب كل النشاط الجنسي الذي كانت تمارسه حتى الفجر مع مادرا. سمعت مرارًا وتكرارًا أن بعض الرجال يمارسون الحب عدة مرات عندما يكونون في حالة سكر ، ومع ذلك ، لم يشرب الأوتشيها شرابًا واحدًا ، على الأقل أمامها ، ومع ذلك ، كان لا يشبع.
لم يتركها تنام لأكثر من بضع دقائق بين كل لقاء. كانت بالكاد قادرة على النوم وكان بالفعل يحفزها على دخولها مرة أخرى.
تركت ذراعيه الذكوريتين اللتين كانتا حول صدرها وخصرها ، دون أن تقوم بحركات مفاجئة ، محاولة عدم إيقاظه.
دخلت الحمام بهاتفها الخلوي ، وكانت تنوي البدء في إرسال بعض الرسائل النصية.
كان يوم عمل وكانت تعلم أنه في ظل هذه الظروف ، سيكون من المستحيل عليها الوصول في الوقت المحدد ، لذلك طلبت من كوريناي فتح المكتب ، ومنحها الوقت للوصول لاحقًا ، لكن كوريناي شجعتها على عدم الذهاب و قالت لها أن تأخذ بعض الوقت. يوم عطلة.
كما أرسلت رسائل إلى إينو ، التي أخبرتها أنه من السابق لأوانه الاستيقاظ وعدم القلق بشأن تينشي ، لأنها ستبقى في المنزل معه حتى فترة ما بعد الظهر.
بعد الاهتمام بالشيء الأكثر أهمية ، ركزت على الموضوع الذي كان عليها أن تتعامل معه مع مادرا وأنه بعد أن قاطعها الهاتف في الليلة السابقة ، فقدت الآن شجاعتها ولم تعرف كيف تبدأ.
أنهت الاستحمام في الحمام الضخم ، وبعد تجفيف نفسها ، نظرت إلى انعكاس صورتها في المرآة ، وكانت لديها علامات في كل مكان.
احمرت خجلاً من الشعور الذي غمرها وهي تتذكر مادرا يضع كل علامة عليها .عندما فتحت الباب ، اتجهت نظرتها إلى السرير الفوضوي ، حيث غطت الملاءات جزءًا من التشريح المثالي للاوتشيها . نام ملقى على جنبه ، مع الغطاء الذي يغطي جزءًا من رجولته ، ويكشف عن الجسد الرجولي الذي دفعها إلى الجنون طوال الليل.
كان تنفسه بطيئًا ، مما جعلها تعرف أنه لم يستيقظ بعد. نظرت إليه مفتونة لبضع دقائق ، حتى وبخت نفسها عقليًا لفعلها مثل هذا الشيء.
كانت ترتدي قميص مادرا وذهبت إلى المطبخ دون أن تصدر أي صوت. بمعرفة ذوقه ، أرادت إعداد وجبة الإفطار له قبل أن تتمكن من مواجهة الموضوع الذي يتعين عليها التعامل معه.
وضعت الهاتف مع الموسيقى لتبدأ العمل ، كما فعلت في المنزل. كانت سعيدة ، على الرغم من آلامها في بعض العضلات بسبب ما حصل ، ابتسمت بأفكارها الخاصة ، بينما كانت تقطع الخضار. استغرق الأمر منها بضع دقائق للعثور على كل ما تحتاجه ، لأنها لم تستخدم هذا المطبخ من قبل.
-هيناتا ...! أنت؟
ارتجفت الفتاة عندما سمعت ذلك الصوت خلفها. استدارت ببطء لمواجهة هذا الشخص ، الذي اعتقدت أنها لن تنظر إليه مرة أخرى. تحولت المفاجأة التي أظهرتها في البداية إلى ازدراء ولا مبالاة تجاه المرأة التي خدعتها بقولها إنها مثل والدتها ونفس الشخص الذي طردها إلى الشارع دون أن تشعر بالشفقة.
أنت تقرأ
استياء عاطفي
Teen Fictionلأول مرة في حياتها ، بدا أن الأمور قد تحسنت. وسرعان ما ستتزوج رجل أحلامها وتعيش في قصة خيالية. ما لم تعرفه هيناتا هو أنه ليست كل القصص الخيالية لها نهاية سعيدة. بعد الازدراء والخداع ، انتهى بها الأمر بخسارة كل شيء. عندها جاء ملاك إلى حياتها وساعدها...