20

215 17 4
                                    

- ما الذي نحتفل به بالضبط؟- سأل أوبيتو ، ورؤية أن مادرا ، ألغى كل التزاماته في تلك الليلة ، بحجة أنه ينبغي عليهم العودة إلى المنزل لتناول العشاء.

- هيناتا وتينشي وتشييو ، إنهم قادمون لتناول العشاء ... أريدك أن تقابل تينشي ، بعد كل شيء ، إنه أوتشيها ، على الرغم من أنني لا أحب والده - تمتمت بآخر شيء ، منزعج - إلى جانب ذلك ، أنا طلبت من هيناتا أن تتزوجني.

إيزونا ،رمى القهوة التي كان يشربها وبدأ في الاختناق ، ساعده أوبيتو ، الذي ربت عليه بقوة على ظهره.

-وهل قبلتك ؟ سأل شقيقه الأصغر ، بمجرد أن تمكن من التعافي من الصدمة ، التي تسببت فيها المعلومات التي قدمها مادرا. ابتسم الأكبر سناً ، "ليس بعد ، لكنها ستقبل ذلك في النهاية" ، بينما أدار الاثنان الآخران أعينهما بسبب الغطرسة التي أظهرها مادرا.

-هل حقا؟ هل أعادت الخاتم؟ - يتساءل أوبيتو ، بفضوله الذي كان يتزايد.

"أنا ... حسنًا ، لم أعرض عليها خاتمًا ، ولم أنظم أي شيء مميز" ، اعترف ، وهو غير مرتاح إلى حد ما ، بسبب النظرات المليئة بالريبة التي كان الرجال أمامه ينظرون بها اليه .

-سألتها ، في الليلة التي خدعتماها فيها باني مريض - ، لم يصدقوا ما هو نوع الطلب؟ هل جن مادرا؟ تميز الأوتشيها بكونهم جادين للغاية وليست معبرين جدًا في المجال الرومانسي ، ولكن عندما استعدوا بالفعل للاقتراح لسيدة ، كان ذلك لأن لديهم علاقات قوية جدًا معها. كان الشيء الأكثر طبيعية هو إعداد عشاء رومانسي أو ارتداء مناسبة أيضًا ، وبالطبع مع الخاتم ، أين رأيت عرضًا بدون خاتم؟ والشيء الأكثر سوءًا هو أنهم لم يتحدثوا عن أي امرأة. لقد كانت واحدة من أكثر النساء جمالا في اليابان ، والتي حتى هم أنفسهم كانو يتنهدون من أجلها.

- لن أتفاجأ إذا انتهى بها الأمر برفضك. مع هذا النوع من الاقتراح - قال إيزونا. ووافق أوبيتو مع إيزونا وبدأ يقول كم تقدر النساء عشاء رومانسي ، مع الزهور وأخيراً وليس آخراً ، فعل ، الركوع على ركبتيه تسليم الخاتم ، في انتظار إجابة.

فكر مادرا مليًا فيما كانوا يوبخونه من أجله وأدرك أنهم كانوا على حق. لم يكن لدى هيناتا عرض لائق عندما خطبها إيتاشي ، ناهيك عن حفل الزفاف غير المستقر ، بدون شهر عسل. لقد كانت تستحق كل شيء مختلفًا ، مثل الملكة التي كانت عليها.

-جيد! سأحرص على أنها لا ترفضني وسأقدم لها اقتراحًا مثاليًا ، لأنها تستحق ذلك ، كما أعلن مادرا.
- لكن ما يدعوني أكثر الاهتمام هو معرفة كيف تعرف أن النساء يحببن هذا النوع من التقديم .

هذه المرة كان دور أوبيتو ليختنق من القهوة ، كونه ليساعده إيزونا متى أصبح مادرا غبيا!.

أعلن أوبيتو بعد تعافيه " كان لدينا العديد من الحبيبات وكلهن ​​يطلبن نفس الشيء".

- هذا صحيح ... النساء يسألنني دائمًا عن نفس الشيء - تحدث إيزونا ، وهو ينظر كيف كان قميصه الأبيض ملطخًا تمامًا بالقهوة.

استياء عاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن