الفصل 16 السوق

48 10 0
                                    

-

فكرت سيما للحضه و سئلة النظام مره أخرى عن كلام الرجل هذا هل هو حقيقه أم كذب

-
أجاب النظام على سؤال سيمى

" أن كلامه صحيح هذا المعدن جيد و يمكن أن يعاد تصنيه الى أدات أدخال الطاقه الطبيعيه من الدرجه العليى في يد حداد ماهر "

-
أستمر كلام النظام بعد وقفه قصيره من أجل أن تفهم سيما
-

" لكني يمكنني أن أوعيده لكي لسيف مستوى بناء الأساس من الدرجه العليى فقط برسوم رمزيه وهي 500 قطعه ذهبيه "

-

بعد ان سمعة سيما هذا صدمت وقالت ما يدور في قلبهى

" النظام ما هي درجات الأسلحه وما هي رتبت سلاحي "

-
سمع النظام سؤال سيما فأجابهى

" أن الأسلحه في هذا العالم تقسم الى عدت درجات أسوء نوع هي الخرده و هي بلا رتبه و نفايات غير صالحه للأستعمال "

-

أكمل النظام الكلام بعد أن شرح خصوصيات الأسلحه الخرده

"  يأتي بعدها الأدوات من الدرجه المنخفضه أنهى أدوات أقوى قليلا و يمكن لأي حداد متمرس في رتبه معينه صنع سلاح بهذه المرتبه حسب تدريبه و مهارته بالطبع تعتمد الجوده على الحداد نفسه "

-
بعد أن شرح النظام خصوصيات هذا النوع من الأدوات أستمر في الكلام

" أما ما يليها يصبح اندر فلأدوات من الدرجه المتوسطه أندر و الذين يصنعونهى أندر بكثير و يلزمهم مهاره عاليه لذلك هم محترمون عند شعبهم "

-
بعد نهاية كلامه قال النظام بهدوء

" كذالك الذي بعدها و هي الأدوات من الدرجه العليى أن هذه الأدوات مخصصه للأشخاص ذوي النفوذ فعندما تريد أن تشتريه يلزمك الكثير من المال و السلطه و القوه "

-

بعد وقفه قصيره أكمل النظام كلامه

" أما الدرجه العظمى فهي في الأساس لا تصنع الى من قبل أمهر الحدادين الأشخاص الذين كرسو الكثير من وقتهم و موهبتهم في الحداده أنهم أشخاص مذهلون و يمكن أن يكون لديه كلمه في طائفته أو أي مكان ينتمي له "

-

قالت سيما له بعد نهاية كلامه

النظام يبحث عن سيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن