- أمى حسام فقد مات بالفعل في هاذا الأنفجار و قد ضن أن هاذه هي النهايه و لكن صوت قد أيقضه من الذهاب الى الجحيم الذي توقعه
—————————————
- في فراغ مجهول كانت روح حسام تطفُ بدون هدف
- رأى حسام هاذا و قال في نفسه " أهاذا هو الجحيم لقت توقعت ان يكون مليئ بلأشخاص الخاطأين مثلي و لكن هاذا جيد ايضن فلا يوجد احد لأزعاجي في نومي الأبدي "
- احمم - ( مؤثرات صوتيه لتنضيف الحلق )
- سمع حسام هاذا الصوت و فتح عينه في هاذا الفراغ يكون صوت تنضيف الحلق صوت عالي بالفعل
- عندما رأى حسام ماذا أمامه تفاجئ بوجود رجل وسيم يرتدي ملابس سوداء تقليديه لديه شعر اسود طويل و نضاره دائريه يجلس امامه على كرسي امامه طاوله و كرسي اخر
- فكر حسام في قلبه ' لم يكن هناك اي طاوله منذ قليل و لا يوجد رجل كهاذا من قبل لا بد ان هاذا الرجل وجود مميز في هاذا المكان '
- قال النظام ب أبتسامه بعد ان رأى حسام يفتح عينه " تفضل اجلس سيد حسام "
- تفاجئ حسام بعرضه لثانيه و لكن قام بعدها بالجلوس براحه امام النظام على الكرسي المقابل
- احس النظام بالتقدير على اتزان حسام و اشاد به في قلبه و لكن لم يضهر اي شيئ على وجهه
- عندما جلس حسام انتضر النظام ليتكلم انهى عاده قد بناهى من عقد الصفقات في العالم السفلي من يملك المزيد من المعلومات هو المسيطر في المحادثه
- لم يعلم النظام بما يفكر حسام لذلك قال " لا تخف يا صديقي الصغير ليس لدي اي نيه لأذيتك و انمى لدي عرض جيد لك "
- فكر حسام ل فتره و قال " ما هو عرضك "
- قال له النظام " الأمر بسيط اريد ان اعطيك فرصه للولاده مره اخرى في عالم موازي من اختيارك و الحصول على نظام ان لم تكن تعرف ما هو النظام فهْ يمكنك اعتباره عباره عن مساعد آلي لك يعطيك المال و الأدوات الخاصه اذا حققت شروط معينه "
- تفاجئ حسام من جوابه ولآده مره اخرى و مساعد مثل هاذا من اين يمكن ان يحصل على شيئ كهاذا بشكل مجاني لذلك قال " انى لا اعتقد ان هنالك شيئ مثل ان تسقط عليك فطيره من السماء لا بد ان لديك غرض من هاذا او ثمن علي دفعه اليس كذالك "
- اشاد به النظام و قال " في الواقع انت محق هنالك ثمن لهاذا يجب ان تكون سيدي و تعطيني جزء من قدرك و لديك هدف يجب ان تفعله و هو ان تكون من اقوى 100 في العالم الذي تختاره "
- صدم حسام من جوابه هاذا الكائن المرعب يريد ان يكون سيده امى القدر فهاذا الشيئ اثيري و لكنه يأمن انه موجود و سماع كلام هاذا الرجل فلا بد ان كلامه صحيح اما عن قصت القوى فهو ينوي ذالك بالفعل من البدايه لو كان يريد ان يفعل شيئ فسيكون الأفضل به
- بعد التفكير لفتره قال حسام " قبل ان اوافق على عرضك اريد ان اعرف ما انت اولى "
- ضحك النظام و قال " هل هاذا مهم فلرجل الذي في وضعك ربمى هو مستعد لتوقيع عقد مع الشياطين على ان يدخل الجحيم بدون ان يحقق طموحه "
- ابتسم حسام ابتسامه عاجزه و قال " انا موافق على عرضك "
- قال النظام " تم العقد الآن ما هو العالم الذي تريد ان تذهب اليه "
- فكر حسام لفتره و قال " انى افكر في الذهاب الى عالم من السيوف و السحر و شعوذه حيث يمكنك الحصول على قوه تنافس البلدان بجسدك وحده و يمكنك الوصول الى الخلود اذا وصلت الى مستوى معين من القوه "
- ابتسم النظام كرد و قال " تمت الموافقه على طلب المضيف "
- فجأه سمع حسام صوت في رأسه " سيتم نقل المضيف الى عالم من السيوف و السحر و الشعوذه بعد خمس ثواني "
5
4
3
2
1 .......( نهايت الفصل )
- شنو احساسكم و انى وقفت بأفضل جزء 👹😂
أنت تقرأ
النظام يبحث عن سيد
Fantasyمخلوق عظيم ينقذ روح انسان عائمه في الفراغ العظيم ويعطيها السلطه على موارد 10 عوالم كامله ويعطيه الحريه الكامله في اتخاذ قراراة بشأن هاذه الموارد ولكن بهدف واحد وهو ان يجعل سيده كيان قوي في كوكبه ماذا سيفعل النظام وهل سينجح في مسعاه ( هناك عدت مستخدم...