بعد إن دخلت سيما الى الداخل رئت غرفه جميله مليأه بلأدوات باهضت الثمن هنالك الكثير من الأدوات الجميله ولكن ما لفت انتباه سيما هو مرآت ضخمه لم ترى مرآت بهذا الحجم في حياتها أكبر مرآت رئتها في حياتها هي مرآت أبنت صاحب المزرعه وقت كان بأستطاعتها إن ترى وجهها فقط في تلك المرات اما هاذه المرآت فبأستطاعتها إن تنضر الى كامل جسدها بها واني أكثر شيء لفت انتباه سيما هو السرير هاذا السرير اضخم بكثير من السرير الذي نامت عليه في فندق القيقب الأحمر عندما جربته احست بل سعاده المطلقه إن هاذا الفراش افضل بعدت مرات من الفراش اللذي نامت عليه في فندق القيقب الأحمر لم تدم فرحتها لفتره حتى سمعت صوت خطوات وصراخ غاضب لرجل يقول " اي ذهب هاذا الشقي "
- يله صوت الحارس " سيدي الأكبر السيد الشاب قد قال انه سيدخل تدريب مغلق"
- لم يهتم الرجل بمحاولت الحارسان لأيقافه ودفع الباب بقوه وفتحها
- سمعت سيما الصوت وعرفت ان جد أكرم قد اتا لذلك نهضت بسرعه لتقابل الرجل
- عندما فتحت الباب كان في استقبال سيما رجل يبدوا في عمر 25 سنه لكن ربما عمر الرجل الحقيقي يفوق 200 سنه فلعمر الافتراضي لممارسي البيضه الفضيه هو 500 سنه بعد ان راقبت سيما الرجل لفتره رئت الكثير من التشابه بينه وبين أكرم ولكن اثناء شرودها قاطعها صوته الغاضب " أيه الطفل الشقي كيف تجرئ على عصياني والذهاب الى تلك الغابه بدون علمي الم اقل لك ان تركز على تدريبك بدال إن تحاول الحصول على فرص شبه معدوم وجودها "
- عندما سمعت سيما كلامه فهمت ما يجري على ما يبدوا لقد ذهب أكرم الى الغابه بدون قبول جده لذلك حاولت معالجت الأمر بسرعه فقالت " انا اسف يا جدي اعرف إني قد اخطأت ولكن لم استطع تفويت هاذه الفرصه لأصبح اقوا "
-عندما سمع كريم كلام ' حفيده ' الوحيد خف وجهه قليلا وقال بلطف " أكرم انا افهم انك تريد ان تصبح اقوى من اجل إن تقتل افعى النهر السوداء الروحيه بنفسك للأنتقام لوالديك ولكن لا يجب إن يعميك الغضب ويجعلك إنسان بلا قلب هدفه الوحيد هو ان يصبح اقوى من اجل الأنتقام أنا لا زلت موجود وهدفي إن اجعلك اقوى مني من اجل ان نستطيع القضاء على افعى النهر السوداء مع بعض ولكن هاذ الشيئ يلزمه بعض الوقت لذلك لا تستعجل وتصبح عكس طبيعتك وأنت تحاول إن تصبح أقوى "
- عندما سمعت سيما احست إن هاذا الرجل العجوز لطيف وانه يهتم بجد بأكرم ولكن ما لا يعرفه هو ان حفيده قد خرج من المسار الصحيح بل فعل ولكنها اومأت كأحترم له "
- بعد إن روى ايمائة أكرم على عكس عادته العنيده فرح الرجل بأن حفيده قد كبر قليلا فحاول طرق الحديد وهو ساخن " بل نسبه للعالم السري أنا اعتقد ان به كنوز ولكن المخاطر به مجهوله لذلك أنا لا احبذ فكرت دخولك اليه "
- عندما سمعت سيما كلامه خافت واصبحت قلقه من كلامه فقالت بسرعه " جدي أنا اعلم إن في المكان خطر ولكن أنا مستعد لتحمل الخطر "
- عندما سمع كريم كلامها برزت بعض العروق على جبهته وقد شتم نفسه لأعتقاده إن هاذا الشقي قد كبر فقال " ايها الشقي ان قوتك تعتبر ضعيفه بين الأشخاص الذين يريتون ان يتقدموا للقبر القديم ويجب ان تعرف إن اخطر ما في القبر القديم ليس الفخاخ التي فيه وانما جشع البشر الآخرين إذا امسكك أحد اقوى منك في القبر القديم فسيجعل القبر قبرك من الحصول على كل كنوزك
- عندما سمعت سيما كلامه اعتقدت إن كلامه صحيح لو كان يتكلم عن أكرم ولكنه يتحدث الآن عنها لذلك فكرت بسرعه بطريقه لأقناعه فخطرت بي بالها فكره( نهايت الفصل )
يوجد تحديث في الليل إن شاء لله 🌹☺️
أنت تقرأ
النظام يبحث عن سيد
Fantasyمخلوق عظيم ينقذ روح انسان عائمه في الفراغ العظيم ويعطيها السلطه على موارد 10 عوالم كامله ويعطيه الحريه الكامله في اتخاذ قراراة بشأن هاذه الموارد ولكن بهدف واحد وهو ان يجعل سيده كيان قوي في كوكبه ماذا سيفعل النظام وهل سينجح في مسعاه ( هناك عدت مستخدم...