الفصل : 123 نسر النار

20 4 0
                                    

- أرتجف جسد نسر الرياح و هي تفكر " هي ستطبخ نسر النار و تعطيني القليل منه "

- فكرت نسر الرياح بجديه في طريقه لرفض عرض سيما بدون الأسائه لها عندما يحين ذاك الوقت فحتى لو كان أكل لحوم كائن اقوى منك أو في نفس المستوى يزيد قوتك فهي لا تريد أكل لحم نسر النار فحتى لو يفصل أجيال كثيره بينهم فهم في جوهرهم أحفاد لنفس الكائن ( يعني كان هناك نسر من قبل أنجب ذريه بعضهم تخصص في عنصر النار و الآخر بعنصر الريح و غيرهم و هذا الجيل خلف ذريه لديها موهبه أكبر في هذا العنصر حتى أصبح المواليد يولدون بهذه القدرات )

- أثناء التفكير في هذا خطرت لها فكره لحل النزاع قبل أن يبدئ فقالت "

سيدتي الشابه اعتقد أنك لا تستطيعين تحدي نسر النار "

- نضرت سيما لها باستغراب منتضره أن تكمل

- عندما رأت نسر الرياح هذا قالت بسرعه " في الواقع هناك اتفاق ضمني بين البشر و الوحوش في سلسلة جبال العشرت آلاف وحش و هو أن لا يتحرك الوحوش الذين هم في مستوى البيضه الفضيه على الأشخاص الذين يرسلونهم للتدريب في هذا المكان مقابل أن لا يأتي أي أحد من الجنس البشري في مستوى البيضه الفضيه و ما فوق لقتالهم و أنتي بهذه الفعله لقتال نسر النار تقومين بخرق هذا الأتفاق و بهذا ستقومين بجعل كلا الطرفين أعدائك "

- عبست سيما عندما سمعت هذا الكلام و قالت " الى يوجد طريقه لحل هاذه المشكله "

- فكرت نسر الرياح بفرح أنها تخلصة أخيرا من المشكله فقامة بأخفاء سعادتها بسرعه و قالت " لا يا سيدتي لا يمكن ذالك الطريقه الوحيده من أجل أن لا يتحرك كلا الطرفين هي أن يقاتل وحش ضد وحش لسيادت المنطقه و في هاذه الحاله هناك أتفاق ضمني بين الوحوش و هو أنه لا يسمح بتدخل أي طرف ثالث سواء أكان من طرف الوحوش أو البشر من أجل أن لا تصبح قوت أحدهم أكبر من الآخرين بسبب موارد جبلين بدل الواحد  و أيضن من أجل أن لا يستغل أحدهم أصابت الطرف الفائز من أجل قتله و الحصول على أراضيه لذلك يراقب كل وحش الوحش الآخر و يمنعه من الحركه في فترت قتال الزعامه على أحد الأراضي "

- فهمت سيما الغرض من هاذه القواعد فلا يوجد وحش بينهم يستطيع أن يضمن أنه لن يقاتل وحش في نفس مستواه أو اقوى على الزعامه لأرضه و في حالت أستغلال طرف ثالث لهذا فلن يستطع البكاء حتى لذلك أتفقة كل الوحوش على هذا المبدء "

- فكرت سيما لفتره و أبتسمت أبتسامه   ' لطيفه ' و قالت " أذن هم لا يتدخلون في صراعات الوحوش حتى لو سمع أحدهم صوت معركه بين وحشين "

- أحست نسر الرياح بقشعريره تسري في عضامها من أبتسامت سيما و لكنها ما زالت تجيب " نعم يا سيدتي و لكن هذا فقط للوحوش أذا حاولتي قتال نسر النار فسيقومون بمساعدته "

النظام يبحث عن سيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن