عندما سمع اكرم صوت الخطوات صرخ على سيما بصوت عالي وقال بهلع " انا احذركي ان جدي هو ممارس لفترت البيضه الفضيه وان قتلتني سيعرف انكي انتي التي قتلتني وسيقتلك بلتأكيد "
- عندما شمعت سيما كلامه سألت النظام وحصلت على اجابه ايجابيه
- عندما رئا اكرم ان سيما توقفت ضنه انها قد خافت من جده لذلك عاد له غروره الذي فقده من قبل وقال " انا ادرك انك خائفه من جدي ولكن يمكنني ان اعتبر ان الموضوع انتها ولن يلاحقكي جدي ولكن يجب ان تعطيني الكنز الطبيعي كتعويض عن ذراعي المبتوره وسأنسا كل شيئ عن اليوم "
- لقد فكر اكرم بهذا لقد قرر ان يوم سيما انه ينسحب من اجل ان يتصل بمساعدة من اجل ان يقظي على سيما "
- عندما سمعت سيما كلامه لم تصدق كم هو أحمق فمن الواضح امامه انه في وضع صعب ولكن ما زال يصر على الحصول على الكنز المفترض لذلك اقتربة منه جاهزه لانهاء حياته ولكن صوت النظام اوقفها
« دنگ »
مهمه الدخول الى القبر القديم بواسطت هويت اكرم
- المكافأة ترقية كافة الأدوات الى مستوى بناء الأساس + فرصه لسحب محضوض + تطوير المجال
- عندما سمعت سيما اشعار النظام فرحت ولكن سألت عن معلومات عن القبر القديم اخذ النظام فتره لي يشرح لي سيما خصوصيات القبر القديم
- فهمت سيما هاذا وقالت " انا افهم انك تريدني ان أدخل لي القبر القديم ولكن لماذا تريدني ان ادخل بهويت هاذا الشخص "
- قال النظام " ستعرفين في وقت لاحق ولكن ما يجب ان تعرفيه هو ان هاذه الهويه هي ائمن لكي في الوقت الحالي "
- بعد ان سمعت سيما كلامه وافقت عليه ولكن قالت " اذن سأقتله من اجل الى يقول لأحد "
- اجاب النظام " من الأفضل ان تبقيه على قيد الحياة لأنه يوجد شيئ اسمه حجر الحياة في هاذا العالم الهدف منه معرفت هل صاحب الحجر حي او ميت ولدا هاذا الشخص حجر حيات متصل به واذا مات سيعرف جده عن الأمر ولن تستطيعي ان تدخلي الطائفه بي سهوله "
- عندما سمعت سيما كلامه وافقت على كلامه وقامت بضرب اكرم على رأسه مما أفقده وعيه وقامت بي ربط كامل جسده بحبل وألقته في مساحتها
- قامت سيما باستخدام فرصتها لي تغيير الشكل من اجل ان تصبح تشبه أكرم
- بعد لحضه غطى ضوء غريب جسد سيما لي فتره وجيزة
- بعد ان انتها الضوء ضهر شكل أكرم بدل سيما قامت سيما بي فحص جسمها ولآحضت انها تشبه أكرم في كل شيء حتى الملابس التي كانت ترتديها قد تغيرت ولكن ما لم بتغير هو سيفها و مستوى تدريبها بعد ان حاولت لفتره التعود على حالتها سمعت صوت خطوات مسرعه لي شخصين ورأت إن أصحاب الخطوات هما رجلين ومن الواضح من هالتهم انها ستجد صعوبه عالي في هزيمتهم في معركه ولكن من حسن حض سيما ان الرجلان ليس لديهما عداوه تجاهها وفور وصولهما قال احدهما " السيد الشاب أكرم من فضلك لا تتركنا وتذهب الى اي مكان بدوننا فأنت لا تعلم المخاطر المحتملة في هاذا المكان "
- عندما سمعت سيما كلامه فهمت إن هاذان الرجلان هما اتباع هاذا الرجل او بلأصح هما أتباع جد أكرم لذلك عدلت وضعها بسرعه وقلدت نبرت أكرم وقالت " لا يحب لكما إن تقيدان في اي مكان أذهب أليه ولكن انا في مزاج جيد الآن لذلك لن احاسبكما على ذلك لنذهب الى الطائفه "
- عندما سمع الرجلان كلامه لم يصدق أي منهما ان هاذا الكلام فحسب مزاج أكرم سيبقى لاخر اسبوع قبل المسابق من اجل ان يجد الكنز الطبيعي لذلك سأل احدهما مجددا " سيدي الشاب ماذا عن الكنز الطبيعي "
- قال اكرم " انه مجرد كلام فارغ لقد كان احدهم بتخطب المحنه في هاذا المكان قبل شهر وهاذا واضح من الآثار اللتي تركها هنا "
- عندما سمع الرجلان كلامه التفت كل منهم الى الآثار( نهائي الفصل )
لقد حاولت تصحيح إملائي لذلك هل هناك اي أخطاء إملائية في الفصل
« ربما هناك فصل في الليل واذا لم اقم بتنزل اي فصل فموعدنا غدا إن شاء لله 🌹☺️
عنوان الفصل ( الذهاب إلى الطائفه بي هيأت اكرم )
أنت تقرأ
النظام يبحث عن سيد
Fantasyمخلوق عظيم ينقذ روح انسان عائمه في الفراغ العظيم ويعطيها السلطه على موارد 10 عوالم كامله ويعطيه الحريه الكامله في اتخاذ قراراة بشأن هاذه الموارد ولكن بهدف واحد وهو ان يجعل سيده كيان قوي في كوكبه ماذا سيفعل النظام وهل سينجح في مسعاه ( هناك عدت مستخدم...