عندما سمعت سيما و البقيه كلامه تفاجأ الأغلبيه ولكنهم فهموا شيئ كهاذا أما أن يكون لهم أو أن لا يكون لأحد
- أستمر كريم " أغلبكم في عالم قريب من بناء الأساس هل لذلك سأسالكم هل تعرفون أفضل طريقه لذلك ؟
- تقدم أحد التلاميذ الذين في المستوى 10 من أدخال الطاقه وقال " الشيخ على حسب علمي نقوم بتكثيف أغلب الطاقه الطبيعيه في أجسادنى الى مكان خزن الطاقه الطبيعيه في الجسم الذي يكون قرب الصره ونقوم بتكثيفه على شكل عمود وهو ما يدعى بناء الأساس أو عمود الأساس الى الخلود يختلف شكله حسب طريقت التدريب ولكن أغلبه يكون على شكل عمود ولكن هنالك فرصه أن يفشل الممارس عند صنعه بسبب عوامل مثل الحاله النفسيه أو قلت الموهبه أو ضعف الأساس ونتيجت الفشل يمكن أن تجعل الممارس في حالتين أما مصاب بجروح خطيره ومشلول بسبب تدمر الأعضاء الداخليه بسبب هياج الطاقه الطبيعيه بعد الفشل أو الموت لذلك أخترع حبوب يمكن أن تساعد الممارس على بناء الأساس يمكن لهاذه الحبوب مساعدت الممارس على زيادت فرصت بناء الأساس وحتى لو فشل يمكنها أنقاذ حياته "
- أومئ كريم كموافقه وقال " كلامك صحيح ولكن هنالك شيئ أضافي يمكن لبعض الكنوز أن تساعد الممارسين على أنشاء أساس أفضل وبدون مخاطر تقريباً ولكن مثل هاذه الأشياء نادره ولكن يشتبه في وجود هاذه الأشياء في هاذا القبر القديم "
- تفاجئ الجميع بفرح شيئ كهاذا يمكن أن يوجد في القبر فجأه أمتلأت أعين أغلبهم بل حزم من أجل أن يحصلوا على هاذه الكنوز
- تقدم أحد التلاميذ للأمام وقال " شيخ كيف نتعرف على هاذه المواد اذا وجدناها "
- قال كريم " من أجل هاذا الشيئ لقد صنعنى زلات ذاكره مكتوب عليها كل اوصاف هاذه المواد مع صور لها "
- بعد أنتهاء كلامه طارت زلات يشم صغيره الى ايدي الطلاب بشكل سحري
عندما غرز أحد الطلاب طاقته الطبيعيه بها ضهرت معلومات عن النباتات و المعادن المميزه مع أسمائها و مميزاتها الشكليه و الأماكن التي تنموا أو تتواجد في العاده بها
- قال كريم " لقد وصلنى الى القبر القديم أستعدوا "
- بعد أن أنها كلامه توقف السلاح الطائر في الجو ونزل ببطئ
- عندما نزل الجميع لم يقابلهم مشهد مقفر كما كانوا يعتقدون بل مشهد مفعم بل حيات لممارسين يحتشدون في المكان وباعه يبيعون أدوات و أعشاب طبيه في أكشاك
- عندما رأى الجميع هاذا كانوا عاجزين عن الكلام
- عندما رأى كريم دهشتهم قال " بعد أن كشف القبر القديم تسربت هاله طبيعيه قويه من حوله ولاده الهاله تشبه الهاله الموجوده في أفضل أماكن تدريب الطوائف لذلك أتى الممارسين الذين لا ينتمون لأي طائفه أو عائله الى هاذا المكان وبنى أقوى الممارسين مدينه تجاريه هنا وتقاسموها مع القوه الأربعه المهيمنه القريبه وتقاسموا جزء من الكعكه "
- عندما سمع التلاميذ هاذا فهموا ما كان يحصل لذلك لم يعودوا يهتمون بذلك واتبعوا الشيوخ الى مكان قريب من السوق كان هاذا المكان عباره عن جبل صغير غير ملحوض لولى الشق الغريب الفضي الذي يوجد في منتصفه و الطاقه الطبيعيه التي تخرج من هاذا الشق
- عندما وصلوا لم يكونوا الوحيدين الذين وصلوا كان هنالك مجموعه يرتدون ملابس حمرآء ومن الواضح أنهم أشخاص من نفس المنضمه من شكل الملابس وهنالك أيضى ممارسين يرتدون الأخضر ويبدوا وكأنهم جزء من الطبيعه
وهنالك مجموعه يرتدون ملابس مختلفه يجلسون في مجموعه ومن الواضح أنهم ليسوا من نفس المجموعه
- عندما رأى زين نضرت الأرتباك على وجه سيما قال لها " أن الممارسين الذين يرتدون ملابس حمراء هم ممارسون من طائفت النار الجهنميه هم معروفين بأسلوب أستخدام النار وأغلب تلاميذهم يستعملون أسلوب النار هل ترى التلمذ الذي في المقدمه أنه أبن رأيس الطائفه الحالي ولديه جسد روحي من نوع النار ويقال أن له أنجاز كبير في ممارست أسلوب طائفتهم المميز النار الجهنميه( نهايت الفصل )
لقد وصلنى الفصل 50 🎉🎊🎉
أنت تقرأ
النظام يبحث عن سيد
Fantasyمخلوق عظيم ينقذ روح انسان عائمه في الفراغ العظيم ويعطيها السلطه على موارد 10 عوالم كامله ويعطيه الحريه الكامله في اتخاذ قراراة بشأن هاذه الموارد ولكن بهدف واحد وهو ان يجعل سيده كيان قوي في كوكبه ماذا سيفعل النظام وهل سينجح في مسعاه ( هناك عدت مستخدم...