قالت سيما لي الجد كريم " جدي هل يمكنك ان تغلق المساح التي نحن فيها لفتره أنا على وشك ان اقول لك شيئ مهم "
- تفاجأ كريم بي طلبها ولكنه ما زال يغلق المساحه
- احست سيما بضغط قوي يغلق الغرف فكرت بقوتها وعرفت انها لن تستطيع الخروج حتى لو استعملت كامل قوتها
أثناء ذهولها قال كريم " قل ما لديك أيه الشقي العنيد "
- عادت سيما الى عقلها وقالت " جدي لقد حصلت على ذاك الكنز الطبيعي اللذي في تلك الغابه لقد كان فاكهت سيف روحيه وقد اكلتها " اثناء قول ذلك اضهرت فترت تدريبها في المستوى الحادي عشر من فترت ادخال الطاقه وهاله غريبه وحاده من جسمها تثبت جسدها ليس جسد عادي
- صدم كريم من المنضر اللذي امامه وقام بفحص جسد سيما بسرعه لقد رئى ان مستوى تدريبها في المستوى 11 من ادخال الطاقه وإن أساسها اقوى بكثير من أساس أكرم عندما كان في المستوى 10 من ادخال الطاقه وإن الهاله التي على جسدها هي بل تأكيد هالت جسد روحي ( قام النظام بجعل جسدها يشبه الجسد الروحي بدل المقدس لكي يشرح سبب تطور أكرم المفاجئ دون ان يسبب اهتمام لا داعي له )
ليكن معلوم أنه فحص جسد حفيده بنفسه من قبل وهو يعرف أنه ليس له جسد روحي ولديه فقط جسد عادي
- ابتسم كريم ابتسامه كبيره وقال " أيه الشقي أنا منبهر من حضك أنا واثق انك يمكنك إن تصبح في مستواي أو اكثر خلال 150 الى 200 سنه ولن يفوت الوقت علينا من اجل إن نقضي على افعى النهر السوداء وننتقم لوالديك لذلك لا يجب إن تخاطر بل ذهاب الى ذاك القبر القديم صحيح إن لديك الموهبه الآن ولكن الموهبه لا تعني القوه "
- عندما سمعت سيما كلامه قالت بجديه " جدي أنا أعلم انك قلق علي ولكن صدقني أنا لدي القدره للدفاع عن نفسي ضد أي شخص تحت مملكت بناء الأساس العضمى "
- عندما سمع أكرم كلامها برز وريد من جبينه مراه أخرى ولكنه سرعان ما بدل غضبه ' بأبتسامه ' وقال " اذا كنت متأكد لهاذه الدرجه فلن امنعك ولكن يجب أن تخضع لأختبار بسيط "
- وافقت سيما وبعد موافقتها طارت هي وكريم بشكل غريب متحديين الجاذبيه وانطلقوا بسرعه صاروخيه الى جبل في مكان قريب من منتصف الطائفه إن هاذا الجبل هو احد جبال كبار الطائفه وهو جبل كريم الشخصي لم يتجول كريم في الجبل وذهب الى افخم قصر في الجبل هاذا القصر هو بيته عندما وصل انزل أكرم الى الأسفل والتقط جهاز غريب من خاتمه المكاني يشبه الهاتف الحديث بعد فتره من التقاطه أعاد الجهاز الى خاتمه المكاني وانتضر لبرهه
- بعد فتره قصيره ضهر ثلاث شباب ولدين و فتات عندما وصل كل منهم انحنا الجميع الى كريم وقال الجميع بأنسجام " التلميذ يحيي المعلم "
- قال النظام لسيما " أن كريم يمتلك ثلاث تلاميذ الذي على اليمين اسمه امير
وهو الأكبر يمتلك تدريب بناء الأساس المتوسط والشيئ المميز عنه أنه يمتلك جسد روحي ناري والثاني هو الأوسط اسمه زين ويمتلك تدريب ادخال الطاقه الأعضم في المسوى 12 ولديه جسد روحي ثلجي والأخيره هي الصغرى اسمها زهره ولديها مستوى تدريب ادخال الطاقه الأعضم في المستوى 11 ولديها جسد روحي للسيف وبلمناسبه كريم لديه جسد روحي جليدي "
- عندما سمعت سيما شرح النظام صدمت على حد علمها الأجساد الروحيه شيئ نادر ولكنها ترى أربع اجساد روحيه امامها لذلك ذكرت نفسها إن لا تغتر وتعمل بجد اكثر
- عندما وصل الجميع قال كريم " اريدكم ان تختبروا تدريب حفيدي وتعرفوا كم تطور حتى الآن في تدريبه "( نهايت الفصل )
سيكون هنالك تحديث كل يوم ان شاء الله 🌹☺️
( اريد استشارتكم بشيئ هل تقدم الأحداث جيد ام اقوم بتسريع الأحداث )
أنت تقرأ
النظام يبحث عن سيد
Fantasyمخلوق عظيم ينقذ روح انسان عائمه في الفراغ العظيم ويعطيها السلطه على موارد 10 عوالم كامله ويعطيه الحريه الكامله في اتخاذ قراراة بشأن هاذه الموارد ولكن بهدف واحد وهو ان يجعل سيده كيان قوي في كوكبه ماذا سيفعل النظام وهل سينجح في مسعاه ( هناك عدت مستخدم...