الفصل : 82 ( حرق )

32 5 0
                                    


- بعد أن سمعة هاذه النمله كلامه قال بغضب " أنا هو الوريث الحقيقي لهاذا الميراث أنا قد ولدت هنا و تدربت في هاذا المكان لي 5000 سنه على الأقل و في النهايه قانون سيدك الغبي منعني لماذا يجب أن يكون أحد ال 500 المختارين حتى أني طلبت منك دخول الأختبار لكنك رفضت "
- عندما سمع تشكيل الحمايه كلامه قال " أنت لست مقدر لهاذا الميراث لقد ولدت باصدفه في هاذا المكان وقد ضللت تتدرب في مكان سيدي مع الكرسي المصنوع من حجارت التنوير و لكنك لم تستطع أن تصل ألى لي عالم دخول الفراغ بعد 5522 سنه أن أمكاناتك و موهبتك ليست جيده بما فيه الكفايه لم يمنع سيدي الحيوانات من الحصول على ميراثه و لكنك لست جيد كفايه للحصول عليه بأمكاناتك "
- غضبة النمله من كلامه و قالت " لا يهمني ما هو أعتقادك بي سأحصل على هاذا الميراث بأي ثمن سأعطيك تحذير أيه الفتى صاحب الشعر الأبيض قل لتشكيل الحمايه أن ينقل لي كل الميراث أو سأقتلك أنته و أصدقائك "
- قال بارق " هل تعتقد أن تشكيل الحمايه لن يقتلك أذا قتلت وريث سيده "
- أبتسم النمله بجنون بعد سماع كلامه و قال " لا يهم أفضل أن أموت على أن يحصل شخص آخر على الميراث و حتى لو حاول الهجوم علي يمكنني قتلك في لحضه قبل موتي "
- صدق بارق كلامه لقد رأى الحاله الغير مستقره في عقل النمله لا بد أنه قد أخترق بشكل غير صحيح لعالم كبير و أثر ذالك على بحر الحكمه ( أو البحر الروحي )
- أستمر النمله بالكلام " افتح بحر وعيك من اجل أن اسيطر عليك من أجل ضمان حصولي على الميراث أو سأقتلك "
- كان الجميع في حالت جمود بعد سماع كلامه الآن فقط الأحمق سيصدق كلام هاذه النمله
- عندما سمعت سيما كلامه قالت بفرح " كبير أنا مستعد لافتح بحر وعيي "
- صدم الجميع من كلامها الآن كان الجميع يفكر في أنه فقط الأحمق سيصدق كلامه و قد صدقه أحدهم
- عندما رجع زين الى وعيه قال " الأخ أكرم أسكت بسرعه
- استمر كلام بارق بعد أن أنتهى كلام زين " لا تصدقه سيحولك الى دميه "
- عندما سمع النمله كلام الثلاثه قام بزيادت الضغط على بارق و زين و خفف الضغط على سيما و قال " ليس سيئ أيه الطفل بعد أن أحصل على الميراث سأعطيك جزء منه "
- أبتسمت سيما بفرح و قالت " شكرا لك يا كبير و لكن هل يمكنك تخفيف الضغط عني اكثر لأستطيع فتح بحر وعيي "
- أحس النمله أن هاذا الشيئ خطير و لكن فكره مره أخرى في ماذا يمكن أن يفعل هاذا الطفل في مرحلت أدخال الطاقه له فقام بأزالت الحضر عنه
- بعد أن سقطت سيما على الأرض قامت بالتواصل بمساحتهى و أخرجت مصباح بسرعه و فركته
- استغرب الجميع لماذا أخرجت المصباح  و فركته و لكن لم يستمر فضولهم لفتره طويله لأن هنالك ضباب قد خرج من فتحت المصباح و تشكل في هيأت رجل وسيم يرتدي ملابس صينيه تقليديه و لديه نضاره دائريه جميله مع شعر أسود حريري يصل الى ضهره ( أنها الهيأه البشريه للنظام ) عندما خرج قال " لديك أمنيه واحده و سأحصل على حريتي
- صدم الجميع من هاذا المخلوق الذي ضهر من العدم و بلأخص النمله لأنه عندما كان ينضر الى المخلوق أحس بأن هنالك حفره لا قعر لها أمامه لذلك أحس بخوف كبير منه
- عندما سمعت سيما كلامه قالت بنبره مبتهجه " أريد امنيات لا نهائيه "
- النظام : (T_T)
- زين : (╥╯﹏╰╥)
- البقيه : (-_(-_(-_-)_-)
- أستجمع النظام شتات نفسه و قال لا يمكن ذاكل

( نهايت الفصل )
عنوان الفصل : أستعمال مصباح شيركر

( نهايت الفصل )عنوان الفصل : أستعمال مصباح شيركر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ص

ورت النظام

النظام يبحث عن سيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن