[٥]

3.7K 131 247
                                    

vote+comment?

عارف اني تأخرت بتنزيل هالبارت وبحاول انزل الي بعده اسرع.

عنف بسيط⚠️.

..

ما حركت ساكِن لما شفت ابتسامته ترتسم على شفايفه، نسيت كل الوضع الي صاير حاليا وانا مركز عليه كيف هذا الكائِن قادِر يغير مزاجي بالثواني؟

انتبهت لملامحه الي تحولت للبرود وتركت يده لما أدركت اني طولت وانا امسك فيها، تحمحمت من مكاني ووجهت بكلامي للحارس "اطلع واتركنا لحالنا"

جلست على الكرسي وانا امسح بخدي المتخدر، ناظرت فيه وتكلمت بهدوء "تفضل اقعدْ"

ايش اسوي إذا ابوي قال ما في مجال للمشاعر بأي شغل؟وحتى انه قال لي اقتل شريكي واستغله.. بس انا اول ما شفته كنت بنسى واخليه يجلس مكاني "احم"

ناظر فيني منتظر مني اكمل على كلامي، لازم اتصرف بثبات حتى لو كان الي احبه "هاليوم راح يكونوا بمثابة راحة قبل ما نطلع بكرا لعمّان، يعني خُذ راحتك بس بحدود"

"طيب" على الأغلب اني بموت بجلطة قلبية بهالأيام، لسا احلم؟ انا صاحي؟ ايش الظروف الي خلته يشتغل هالشغل؟

انتبهت له يوقف من مكانه وهو يحط بكفه على الطاولة وقربه من وجهي كان كافي يخلي قلبي يتصرف عكس ملامحي"ما توقعت انت بالذات تكون تشتغل بهالشغل"

يوجه كلامه لي وما جاوبته بس كنت ابادله النظرات والاحظ تحرك شفايفه بتكملته لكلامه "لأنه المشاعر آخر اشي يهم واحد زينا"

دخل حارسين وهم يوجهوا اسلحتهم عليه ظنًا منهم انه راح يأذيني، حركت يدي بإشارة لهم انهم يطلعوا واستجابوا.

وقفت من مكاني وهو اعتدل بوقفته، ابتسمت بوجهه وتكلمت "أكثر واحد يتجاهل المشاعر هو أكثر واحد مهتم لها"

مشيت متجاوز الطاولة الفاصلة بيننا وانا اقرب منه توقعت انه يبعد بس ما بعد اي خطوة عني، قربت من وجهه انتظر منه اي ردة فعل بس؟ لا.

تكلمت بهدوء وانا اعدل الوشاح على رقبته واقرب من اذنه اهمس فيها "ما استخدمت مشاعري بالشغل قبل، بس راح استخدمهم هسا"

حط بكفه على وجهي وهو يبعدني متجاهل يناظرني بأي طريقة "تفضل معي تحت وقت الأكل قرب وعشان نتفاهم عن المُهمة اكثر"

قلت له ومشيت لعند الباب، صدمتي موجودة لهسا بس انا صرت احس اني اقرب عشان امتلكه ونهرب من كل هالمهزلة.

a reason [gay] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن