vote+comment?
عنف خفيف⚠️
..
الكاتِب.
رغم طلبه من زياد هالطلب الا انه هجم بدون سابق انذار على الأربعة الموجودين او بالاحرى تقدم منهم.
صرخ واحد منهم عليه وهو يرفع المسدس "لا تقرب بقتلك، حكيت لك لا تقرب!"
"هدفكم الأول مش قتلنا ليش ما اقرب؟" قالها وهو يقرب منه يمسك بيده وهو يركز بالمسدس على راسه "اقتلني"
"اساعدك على قتلي؟" الثاني كان متوتر من تصرفات يزن وبالذات انه حط اصبعه وبدأ يضغط بقصد انه يطلق الطلقة على نفسه؟
"يزن لا!" زياد كان يتكلم بصوت عالي وهو قد بدأ يضرب البعض منهم وبنفس الوقت تركيزه مع يزن الي ما راح يتقدم الا لـ الي حامل مسدس بيده.
"اهتمْ بحالك اول" وبالفعل تلقى زياد بوكس على وجهه بسبب تركيزه على يزن، قام وهو يمسح جهة فمه الي صارت كلها دم بسبب الضربة.
ولسوء حظه انه من ضمن اربعة الثلاثة هاجمين عليه معتمدين على المسدس بالجهة الثانية، قام وهو يزفر نفسه بملل "شايفكم مش هاجمين زي الناس، تستنوا رئيسكم؟"
حكيه كان زي التشجيع لهم وعلى انهم يضربوه اكثر من قبل، شاف اشي ينرمي بجهته وكانت ابرة؟ مسك فيها بسرعة وهو يغرزها بِرِجل عشوائية ووقع صاحبها اثر التخدير.
ابتسم بس ما توقع توصل لـ انه يجي الرابع منهم وهو ماسك الشاكوش مستقصد راسه بالضبط.
قدر يبعد راسه بس وقع للأرض وهو يمسك بالشاكوش من منطقة الخشبة والثاني يحاول يسحبه منه عشان يكمل شغله.
"بتعرف يزم اذا فقعت معي ايش يعني؟" حكى زياد والثاني نفى براسه وهو يشد بيده على الشاكوش وهالمرة بمقصد يخنقه.
كان يحاول ما يشتت تفكيره بيزن والصوت عنده لأنه مش قادر يشوفه، ويعرف تماما ان الاثنين استقصدوا يزن وتركوه مع هالمجنون.
بعده عنه باستخدام رجله مخليه يرتد لورا ويصير هو عالأرض تارِك الشاكوش(مطرقة) بيد زياد الي قرب منه وهو يشد بقبضته على الشاكوش اكثر.
وبدون اي مقدمات ضربه على راسه فيه واكثر من مرة حتى مع الدم الي صار ينزل منه ما وقف "هيك بتحدد الهدف"
خلى الشاكوش بيده وهو يلف بوجهه لجهة يزن بس حس انه ما راح يحتاجه اول ما شافهم عالأرض.
أنت تقرأ
a reason [gay]
Action-سَبَب، [مُكتملة] [مِثلية عاميّة] "اِحتجْتُ لإختلاقِ سبب لِتبريرِ أخطائي وأنتَ سببي الوحيد لتركِها". .. بدأت: ٥/يناير/٢٠٢٣. اِنتهت:١٧/اغسطس/٢٠٢٣.