vote+comment?
الألفاظ⚠️
بارت يحتاج تركيز وقعدة مرتبة وانسان رايق 100%.
..
"الي تدوروا عليه هو انا" شعره فوضوي رجله تنزف اثر الحرق ووجهه شاحب وما في اي تعابير بوجهه بس ينقل بنظره بينهم.
كنت اتطلع عليه من بعيد مش عارف امشي حتى خطوة بس كان مستسلم لأبعد درجة لهم.
واخوه ياسين يسوق بعيد عن المكان كله، اشوفهم يسحبوه بالسيارة بعد ما كبلوه والنيران البعيدة عن المنطقة تضويها بشكل اوضح من الثلج.
"ياسين ارجعله" هو الثاني ما كان مستوعب بس يسوق لقدام عيونه مفتوحة على وسعها مش مركز بالطريق.
مرت ساعات حتى الفجر، وكنا تحت سيطرة الصدمة..هو اعترف ومعروف عن عداوة اهله مع اهلي.
وقف السيارة قدام بيت مألوف عليّ، ايوا هو نفسه بيت التوأم نزل من السيارة وهو ينزلني معه"كيف ننقذه؟"
"ننقذه؟" سألني بهدوء بس عطول قعد يصارخ بطريقة هستيرية بوجهي "ننقذه كيف وهو اعترف بكل اشي؟؟ ننقذه كيف وهو الي راح لهم برجليه؟ يقتلهم كلهم زي ما وده وبعدها يعترف!!"
جلس عالأرض بعد ما هدأ شوي قادر اني اشوف دموعه وضربه بقبضته للثلج ومساعده يحاول يهديه بس ما كان قادر.
وبالنهاية عطاه ابرة برقبته عشان يهدأ رغم تمسك ياسين فيه ونظراته القاتلة له.
"ادخل زياد، لا تتهوروا ب اي فعل يودينا كلنا بداهية اكيد يزن مش راح يموت بهالسهولة" دخلت وراه للبيت نظراتي فارغة لهالمكان وعقلي موقف عن التفكير.
يزن موجود حولي وحتى سوار وابوي موجود ما في اشي اشغل تفكيري فيه..كل اشي بخير.
تمددت عالكنب اتطلع بالمساعد الي قفل باب الغرفة وهو يطلع منها"وين رايح؟"
"اجيب كم غرض يفيدونا للتحقيق الي جاي لنا حتى احنا" تحقيق؟ النا؟ اكيد راح ندخل بالتحقيق المقتول ابوي.
طلع من الشقة وقفل الباب وراه، مش ضروري احاول حتى اني اهرب ومش مستوعب اي فعل من افعاله..خلصنا كل اشي عشان يعترف؟
وقفت ع رجولي اتمشى بالغرفة، اتطلع من الشباك المقابل للشارع..المساعد هاظ غريب حتى انه نوّم ياسين وهسا يطلع بسيارته.
توجهت للباب وانا احرك المقبض بس ما كان يفتح شديت عليه اكثر ومحاولاتي عالفاضي.
أنت تقرأ
a reason [gay]
Action-سَبَب، [مُكتملة] [مِثلية عاميّة] "اِحتجْتُ لإختلاقِ سبب لِتبريرِ أخطائي وأنتَ سببي الوحيد لتركِها". .. بدأت: ٥/يناير/٢٠٢٣. اِنتهت:١٧/اغسطس/٢٠٢٣.