[١٥]

2.8K 110 274
                                    

vote+comment?

الألفاظ⚠️

..

زِياد.

قفل المكالمة وهو يتأفف وما فهمت السبب بس تطلع عليّ "الرئيس وده يشوفني وحتى يشوفك انت وسوار"

"رئيسك؟" سألته وهو اومأ لي، بس لا ما نسيت الي صار اليوم ولا راح انساه.

بدأ يحس بمشاعر اتجاهي انا؟ وايش اسهل من الهروب هسا مع بعض بدون اي مشاكل زيادة؟

دخل البيت وانا اراقبه بنظراتي، ذاكرتي ترجع لورا محمود فعلا انتهى بسهولة..بس هو من وين اخذني وكيف؟ومين هم اهلي؟ ما لحقت اسأل كل هالأسئلة.

دخلت البيت وانا اجلس جنب سوار الي مرفعة صوت جوالها "انفجار ثالِث من قبل إرهابيّ مجهول خلال شهرين، ويبدو ان الضحايا مستهدفين بشكلٍ خاص منه حيثُ انه يستهدف المناطق الخالية غالبا من السُكان، كرم نعود اليك.."

"ليش مركزة لهالدرجة معهم كأنك ما بتعرفي اشي؟" قاطعت تركيزها بس رجعت وركزت معها لانهم صاروا يغطوا المنطقة بالتصوير، وما قدرت افرق الناس عن الاثاث المحروق.

صرت اسوي اشياء أسوأ من القتل..انا تقريبا صرت زيه بالحركة هاي"سوار"

قفلت جوالها وهي معطيتني اهتمامها"رئيسه وده يقابلنا"

عدلت قعدتها وناظرت فيني بتوتر "زياد، سمعت ياسين ايش حكى! يزن ناوي على اشي أسوأ"

"انا؟" التفتنا له بنفس الوقت، انفزعت من وجوده المفاجئ ظلينا ساكتين وهو نظراته علينا ينتظر نكمل الي كنا نحكيه.

"احنا كان قصدنا عن السخانات" بررت سوار بس صار يضحك علينا، يضحك؟ لا هاظ منهار ضحك.

ظلينا نراقبه الى ان خلص ضحك وجلس بيننا"انا ياسين مش يزن، بس ياليت تحاولوا تحكوا بهدوء اكثر عشان ما يسمعكم يزن"

"اسمعكم؟" ياسين هاظ ما يوقف عن الضحك، وانا مصدوم من يزن الي دخل حاليا وبيده مسدس بدون اي هدف؟

ما استبعد انه ممكن يطخني هسا "هدي بالك وتعال اقعد شوي معنا" نطق ياسين الي لابس بلوزة رمادية راح افرقهم باللبس.

رد يزن عليه "ياسين اطلع من راسي شوي و رد على حبيبك، شغلني وهو يقنعني اني انت"

"ما عندي حبيب، شباب اعذروني بروح اشوفه" قام من بيننا ونظرات يزن تحرقني، ايش في؟

a reason [gay] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن