[١١]

2.7K 110 237
                                    

vote+conment?

الألفاظ⚠️.

تعذيب مش متأكد اذا هو بتفاصيل⚠️.

..

اول مرة اشوف ابوي بهذا الكم من السعادة، حتى انه سحبني عنه يحضنني له "كنت عارف اني لازم اوثق فيك، ومسكته لي بأقل من شهر"

"خذوه" مش مستوعب ان دمه على يدي، ومش مستوعب الي انا وصلتنا له..ابوي مجنون ومش طبيعي كيف راح اتحمل؟

بعدت عن ابوي وانا اركز بملامحه، صرت حاسس انه في اشي اكبر من مقتل امي بس..لأنه مش ناوي يقتله "يبه"

ما كان مركز معي كثر تركيزه على العمال وهم يحملوا بيزن للسيارة "هاظ مش هو"

انا ايش صرت احكي؟ يزن قتل امي بس بنفس الوقت احبه وبنفس الوقت..، ابوي صار يتطلع عليّ بتعابير صدمة "بس انا متأكد انه هو"

"صح هو، بس ليش؟" مسكني من اكتافي وهو يتطلع عليّ بنظرات واثقة "ليش اذيته؟ عشان ما يعرف يهرب والطلقة بمنطقة ما تأثر عليه راح اعالجه"

بعد يده عني وهو يتطلع بالساعة وينقل نظره لي ويتكلم "تعال بالسيارة الثانية"

مشى من قدامي وانا اشوفه يركب السيارة، ويزن جوا هالسيارة يتعذب من وجع رجله.

ليتني عارف افهم كل اشي، وليتني اعرف اتخذ قراري بدون ما احتاج ابوي فيه.

انا ارضيت ابوي بالنهاية، في كثير غير يزن..في كثير اكيد هاذ الولد مجرد قاتل من صغره.

صغره؟ ولد صغير.. ليش هالولد كان عند ابوي وامي؟؟ وليش ما كنت عندهم؟ يزن انت نجحت تخليني افكر اني منخدع.

لا تخليه يأثر عليك اكثر، اخذت نفس وانا اطلع من المنطقة الصحراوية للسيارة واول ما وصلت لقيت اثنين يحاولوا يدخلوها.

اطلقت عليهم من بعيد ولاحظت انتفاضهم "وقفوا مكانكم!"

"هدي اعصابك زياد ما كنا راح نسوي اشي" الصوت مألوف عليّ ولما قربت اكثر عرفته والي جنبه هرب.

"أسامة على ايش ناوي؟ ما خلصت من هبلك؟" صرخت عليه، بس كان يضحك "حبست حبيب القلب بكل برود؟"

قربت منه وانا احشره للسيارة "ايش الي بدك اياه؟ كم اعطوك مصاري عشان تيجي؟ حتى لو وصلوا لمقر ابوي ما راح يقدروا يدخلوا"

"صرت اشخ مصاري، بس بعيد عن شغلي انا مستغرب انك مش خاضِع لعواطفك بس بنفس الوقت خاضِع لأبوك" مسكته من فكه وانا اخليه يفتح فمه غصب عنه مدخل مقدمة المسدس فيه.

"متأكد من كلامك؟" سألته بس هو كان يشير بعيونه وراي، تطلعت وانتبهت للبعض من الشرطة.

a reason [gay] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن