[١٧]

3.4K 103 297
                                    

vote+comment?

محتوى جِنسي⚠️[تفاصيل]

الفاظ⚠️.

البارت بدايته بالماضي عشان ما تضيعوا.

..

٢٩-١١-٢٠٠٦م.

ضرب على الطاولة بيده وهو يصارخ عليهم "ولا واحد منكم نافعني!! حتى محمود ورِهام الي كنت اثق فيهم ثقة كاملة صارلهم اكثر من سنة هاربين بالولد بعد ما قتلوا اهله"

"كيف لهسا مخلينهم مخفيين؟ الولد دليل ضدنا! هاظا بس لو قدر يهرب منهم ويثبت وجوده حيّ للشرطة احنا رحنا ورا الشمس وتيم! انقلع جيب الملفات" جلس بعد كل عصبيته يحس بيد تمسك بيده، تطلع بولده البالغ من العمر 12 سنة.

"وانت ايش فايدتك كمان؟، روح تدرب لهسا مش عارف تمسك المسدس زي البشر؟؟؟" رجع يفش غله بابنه، وبنفس الوقت يطرد الموجودين بالاجتماع.

سحب ابنه من يدهزوهو يطلع فيه للساحة الخارجية، اعطاه المسدس بيده يشير للثلاثة المربوطين بالحيط "اقتلهم يلا"

"بدي ارجع والاقيهم كلهم غرقانين بدمهم، وإذا ما كانوا زي هيك انت بتعرف ايش راح اسوي فيك يا هجين" مشى من جنب ولده الي ما تحمل حكي ابوه وطخهم الثلاثة ورا بعض ورجع موجه المسدس على ابوه.

ابوه ضحك وهو يقرب منه يسحب المسدس "بتسمع حكيي ثاني مرة تظلكش ماشي ع حكي امك الي شردت لانها ما بتتحمل اي اشي لا تصير جبان زيها"

"وهسا خليك هنا للصبح، عشان هالحركات الي ملهاش داعي" رجع دخل وهو مخلي ولده بالساحة الخارجية تحت حماية الحراس.

ظل لساعات قاعد بمكانه بدون اي حركة، يتطلع بيديه ورجليه الي كلها جروح اثر التدريبات الشاقة والضرب الي كان ينضربه من حراس ابوه بأمر منه.

البرد اجتاح جسمه، وقف من مكانه وعطول حس بضربة ببطنه من حارس..طلع المسدس من جيبه وهو يوجهه ع كل حارس موجود يطخهم ورا بعض.

حارس منهم حاول يلحقه وهو يمسك برجله النازفة بس ما قدر لما حس بطلقة تخترق جبهته.

ظل هارب برا الساحة يركض بـ الشوارع الفاضية من اي بشري، يتطلع وراه يتأكد انه ما حد قاعد يلاحقه منهم.

ركض لأكبر مسافة ممكن يوصلها، شاف مركز الشرطة الي يبعد عنه شارعين وكان بيتوجه له لولا السيارة الي وقفت قدامه وضواوها عمت عيونه بعد الظلام الي كان يشوفه.

a reason [gay] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن