[١٤]

3.1K 107 248
                                    

vote+comment?

الألفاظ⚠️.

..

ترددت بسبب الي سويته له كنت بمد يدي اساعده يوقف بس هيك راح اكون مشكوك اكثر بالذات اني ما جيت لحالي وسوار لاحقتني.

"خليك زلمة وقوم وصل هالورقة لرئيسك الي ممكن يصير تحت حكمنا" وقف لما سمعني احكي هالحكي بس انا طلعت من كل المكان، متوجه للسيارة الي تستناني.

ركبت جنبها "شايفتك صرت تهتم بالشغل جد ومش تحت تأثير الناس"

"سوقي وانتِ ساكتة سوار، مش عاساس كنتِ تحبي سارة؟" ضحكت وهي قد بدأت تسوق"وانت مصدق؟ انا كنت العب مش اكثر وهي تحت التعذيب حاليا"

"وايش ما قررت نسافر؟ ولا شكلك حبيت هالشغل جد؟" المشكلة هالبنت ما راح تفهم الوضع ابدا ولو حكيت لها حتى، بس راح اتحمل اخليها تحت الانفجار؟

تنهدت وهي انتبهت لي، تحط اغاني بهيك وضع سيء "بدك نوقف بمكان نشرب اشي؟ ونحكي مع بعض يعني"

"ليش فجأة؟" كانت تشير لاذنها والي فهمته انه كل حكينا مسموع، هي عرفت اشي؟ "بس الإشارة لهناك مقطوعة"

"كلها قهوة وبنرجع" تطلعت فيها وكانت تبتسم لا هي اكيد عرفت اشي "تمام"

ساقت لمدة ربع ساعة، ولاحظتها تطلع كاسة تصب فيها مي وتحطها بيننا وتشير بعيونها لها.

طلعت السماعة من اذني وهي نفس الاشي وحطيناهم جوا الكاسة "اخيرا راح اقدر احكي زي الناس، زياد اشتقتلك"

"سوار ايش صاير؟" طلعت جوالها وهي متجاهلتني تتصل على احد فيه "انت هناك؟ احنا بالطريق"

"مين هو؟ مش لحالنا؟" شغلت السيارة للمرة الثانية وهي تسوق وتجاوبني "راح تعرف بس نوصل"

وقفت لنفس المقهى، ايش انا اليوم شفت الخاين وبشوف المقهى الي خانني فيه كمان؟

نزلت معها ودخلنا وشفتها تتوجه لطاولة معينة لحقت فيها وما انصدمت بوجود ياسين هناك.

"اقعدوا طلبت كل اشي" هو متعمد ما يغطي وجهه؟ قعدت حول الطاولة مقابل له ولسوار.

"سوار يعني.." سكتتني وتكلمت "ايوا حكالي كل اشي"

"زياد انا ايش حكيتلك؟ راح اكون معك بكل اشي ومش راح اخطو خطوة وحدة برا هالبلد بدونك"

a reason [gay] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن