[١٢]

2.8K 113 194
                                    

vote+comment?

الألفاظ⚠️

عنف⚠️

..

ضحكت عليه بس داخلي احس اني اغلي، هو قاعد يحكي انه ابوي عيشني على كذبة؟ "خذ راحتك بالضحك، بس هالاشي ما راح يغير حقيقة انك مش ابنها"

"انت واخوك يزن لاعبينها صح! مفكرين انكم بتقدروا تضحكوا عليّ بهالسرعة؟" هم محاولين يوصلوا من البداية انه محمود مش ابوي ورهام مش امي.

تأفف مني بس ماله؟ مفكرني راح اصدق بسرعة؟ "يزن حكالي انك غبي بس ما توقعت لهالدرجة الي صار ودي فيها احرقك هسا!"

"يزن حكى اني غبي؟؟" بس انا هسا قاعد استغبي مش غبي"مش مهم ايش حكى يزن عنك، المهم هو انه رهام مش امك ولا حتى محمود ابوك"

"يعني اكيد لو امي مش رهام، محمود ما راح يكون ابوي" جاوبته، طول هالسنوات كنت ادور انتقام لواحد مش ابوي؟ تنهدت وسألته.

"وايش دليلك انهم مش اهلي؟" كان يأشر لـ الي معه وراح وبعد ما رجع كان فيه ورقة بيده.

"الدليل الطبي، على انه رِهام عقيمة وما عمرها جابت اولاد" قدم الورقة مني وانا مسكتها، كان فعلا تقرير طبي قديم من سنة 2005 يقول انها ما تقدر تحمل.

ليش ما جيت اكتشف الا هسا؟ ما في اي تعبير ممكن يخليني اوصف الصدمة الي انا فيها "وحتى هي ومحمود مش متزوجين مجرد شركاء عمل"

"شركاء؟"

"ايوا شركاء عمل، يسووا تجارب على الأطفال يعني انت كنت تحت بعض تجاربهم" هذا الي انا عايش عنده مش ابوي؟

"واكيد ما راح تلاحظ الأعراض بس انا متأكد انك مش متذكر اشي من طفولتك"

"احكي لي اي مدرسة الي كنت تروح فيها بطفولتك؟ مين هم اصحابك بهذيك الطفولة؟" عقلي مشوش مش عارف اركز بالمستقبل ولا الماضي ولا حتى الحاضر.

"مع العلم رِهام ومحمود كانوا بالعصابة الي فيها يزن حاليا" مسكته من يده وانا اجلسه جنبي"اسكت شوي خليني استوعب"

"محمود مش مهتم بيزن عشان انتقام تافه بسبب رِهام، هو مهتم بيزن نفسه" حطيت بيدي على فمه مخليه يسكت "انا رايح اذبح محمود"

وقفت من مكاني وحسيت فيه وراي "انت رايح تحكي لمحمود انك كشفته؟"

"وتقتله؟ ما حد راح يخسر الا انت، اعمل حالك ما بتعرف اشي مهما كان الحقد بقلبك عليه هسا" ووين اروح بعصبيتي الي قاعدة تسيطر عليّ؟

a reason [gay] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن