[١٠]

2.8K 107 146
                                    

vote+comment?

الألفاظ⚠️.

..

الكاتِب.

المكان كان بفوضى عارمة، نادر يمشي بمكانه وهو يحاول يتواصل مع احد من خلال شبكة مشفرة وتيم جنبه متردد.

"مُش مصدق انه هالغبي انمسك!" صرخ نادِر وهو يضرب بالأجهزة وتيم جنبه يحاول يهديه "احنا ما راح نتصرف من حالنا نادِر لازم نستنى الرئيس"

"انت بتعرف ايش يعني مسكوه؟؟ يعني خلص احنا انهرنا بالكامل" التردد كان يجتاح كلماته، مش عارف كيف يعبر لتيم عن الموضوع بس اخيرا جلس.

"تيم بدك ايانا نستنى؟ الرئيس هسا مع محمود بنفسه! يعني لو وصله خبر انه يزن كان شريك لزياد محمود راح يعرف قبل الرئيس عن كل اشي!"

"والرئيس مش راضي يعبرنا ولا يرد، وهسا لو صار يزن بقسم الأدلة عندهم احنا رحنا فيها" تيم وقف جنبه وهو يدلك باكتافه ويتكلم "لو الرئيس قتله من اولها ما كان صار هيك"

"رئيسك شرموط! لازم نتصرف ونتخلص من يزن عطول هيك راح يرتاحوا الطرفين" صراخ نادر سبب رجفة لتيم وبطل حتى يدلك اكتافه.

"اطلب أسامة هسا يا تيم! تواصل معه" تيم طلع من الغرفة وهو يهمس بمسبات عليه، ونادر صار يكلم نفسه من هول المصيبة"كيف محمود عايش!"

مرّت على باله الذكرى وهو يطعن بمحمود"سبع طعنات بمناطق حيوية! كيف عايش"

"الا إذا كان المطعون مش هو" دخل تيم وهو يرد على كلامه ونادر حس بفقدان الأمل"بالزبط"

"بس مش حاسس باشي غريب؟" خاطبه تيم ونادر رد "قصدك يزن؟ مستحيل ينمسك بهالغباء اكيد في بباله اشي ومش من صالحنا ابدا"

وقف وهو يقرب من تيم وتيم يبعد عنه الى ان حس بحاجز يستوقفه ونادر يقرب منه وهو يسند يده للحيط جنبه "انت وأسامة راح تدوروا عليه، واول ما تشوفوه اقتلوه"

"بس متوقع أسامة يوافق؟"

"أسامة بس قول له كلمة فلوس ويمشي حسب رغبتك، ولا عندك رأي ثاني؟" تيم كان متردد بسبب قربه وما يتطلع بعيونه وتردده كان اكبر بنطقه للسؤال الي بعده.

"والرئيس؟" توقع يجيه صراخ من نادر بس انصدم انه صار يقرب من اذنه وهو يحكي"الرئيس مش راضي يرد، امشي على رغبتي وبس او انا بمشيك"

..

ذات الوقت.

زِياد.

"حكيتلك بحرق عمّان عشانك" انت ما حرقت عمّان بس انت حتى قلبي حرقته بالوقت الحالي.

a reason [gay] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن