[١٨]

3.1K 100 182
                                    

vote+comment?

الألفاظ⚠️.

عُنف⚠️.

..

زِياد.

"يزن لا تظل ساكت وفهمني مين الي عمل هيك؟ فهمني اصلا كيف ابوي كان مطلعك لحالك بوقت الاحتفال؟" كنت موقف السيارة على جنب متجاهل كل المهمة بسبب الهدوء الي صار فيه.

سحبت يده امسك فيها ابوسها "احكي اشي النا ساعة موقفين وانا بسولف معك؟"

"ابوك رسلني عشان اوصلهم معدات، ما كانوا ببيت حتى..لما اعطيتهم المعدات كل اشي كان تمام" توصيل معدات لناس عشوائية؟

"لما بعدت عنهم شوي هاجمني واحد، طعن يدي زي ما انت شايف..ما كان ناوي يوقف هنا بس حاول يضربني ع راسي" صريت ع اسناني بدون احساس مني وهو كمل.

"لما شاف ان جوالي يرن باسمك بعد عني ما ضربني وراح" تنهدت وضغطت على يده اكثر"اعطيني جوالك"

اعطاني الجوال وانا تركت يده "ليش مسميني زياد حاف؟"

"ايش؟" سألني وانا تركيزي كان بجواله اغير بالاسم وانا ابتسم عليه، واعطيه الجوال.

اخذ مني الجوال وهو يتطلع بالاسم"حبيبي؟" سألني وهو ينطقها بدون وعي"انت حبيبي"

قفل الجوال وهو يتطلع عليّ، نظراته توترني ايش الي معصبه؟ "خلينا نكمل شغلنا بس، سوق"

"يزن انت حكيت انك ما شفت الي هاجمك، كيف بدنا نتأكد انه لسا موجود هناك؟" سألته وللحظة الأفكار صارت تدخل مخي، الإجابات ع سؤالي كانت مني انا.

بس قاطع افكاري صوت القحبة الي يوصف لنا الطريق "ركزوا على المهمة وبلاها كثرة الحكي، المكان على بُعد 200 متر من مكانكم"

"بتقدر تسد حلق.." فزعت من يزن الي صار يضغط برجله وهو يحرك السيارة عني، المشكلة تعابير وجهه باردة.

تطلع عليّ وهو لسا يسوق "حكيتلك تسوق صح؟"

بعدت يده وحتى رجله ورجعت اسوق طبيعي، مش مرتاح للوضع الطرق الي ندخل فيها معزولة اكثر من العادة بس لو غيرت الطريق..

..:"استاذ زياد سامعني؟ احنا وراكم انت بس وقف السيارة عندك وانزل" تنهدت ونزلت للمهمة المجهول وضعها.

توجهت لباب يزن قبل ما يفتحه وفتحته له "عندي يد" مسكته من يده اسحبه من السيارة واقفل الباب.

a reason [gay] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن