[١٣]

3.1K 101 189
                                    

vote+comment?

الألفاظ⚠️

محتوى جِنسي ⚠️

..

"انت حكيت لو صرت ذكي راح تحبني، ايش الغلط هسا؟" تركيزه كان مع الحارس الموجود بالزنزانة اكثر من تركيزه معي، يده تتمركز على صدري محاول يبعدني.

بعدت عن وجهه وانا اتطلع عالحارس "اطلعْ برا وسكّر الستار"

طلع من الزنزانة وسكرها والواضح مش عاجبه، يعني اخليه يشوف حبيبي؟ انصدمت بقرب يزن مني وهو يهمس متمسك برقبتي "طردته وفي كاميرات اصلا، ايش استفدت"

"الكاميرات ما راح تأثر، انت بس حاول ما تصرخ لا توصل لهم صوتك من الآخر لا تعطي محمود مطلبه" كلمته بنفس النبرة وانا اتحسس جسمه من ورا اللبس منتقل بيدي لفخذه وانا اضغط عليه.

تعابيره بكل الحالات ما تتغير، محمود ايش كان يفكر؟ انه يخلي هالجثة يعطيه ردة فعل؟

"مطول؟" سألني وهو يتطلع بعيوني، كنت ميت اسويها معك بس مش بهيك وضع.

عضيت شفتي وانا اقرب من شفايفه ونظراتي تنتقل بينهم وبين نظراته لي ليش هو مش معارض؟

فتحت عيوني على وسعها لما سحبني من رقبتي مقربني له اكثر وقاعد يشفشفني بنفسه، بس تداركت نفسي لازم اكون اسرع عشان ما يراودهم الشك.

غمضت عيوني وانا احس بشفايفه بين شفايفي، امصهم ببطء وانا امرر بيدي لتحت بلوزته واضغط على حلمته بين اصابعي.

اكتم كل اصواته بالبوسة، الواضح انه انحقن بمنشط جِنسي محمود ناوي يخليه يطلع كل السائل الي يخص الخوف.

الكاميرا ما تقدر تبين ايش نسوي بالضبط، وانا مركز بشفايفه اكثر اشي من بين كل هالأشياء.

اصابعي لسا تضغط على حلمته وهو يتلوى تحتي، شفايفي محكمين على شفايفه لدرجة الخنق ولساني بفمه يحاول يهديه.

بعدت عن وجهه وانا اشوفه يلهث، ملامح وجهه مش على عادتها هالمرة قربت من اذنه وانا اغطي على فمه "لا تطلع اي صوت، عُض كتفي كل ما حسيت انك قربت تطلعه"

بس حتى مع حكيي هو مش مركز وتأثير المنشط بدأ يزيد لأني احس بحقه مقوم اتجاهي، طريقة رخيصة يا محمود.

لفيت براسي لورا اتطلع بالكاميرا الي بالزاوية، صوته المكتوم صار يطلع اتجاه يدي مع انفاسه وانا قربت منه مرة ثانية ابوس برقبته واحس بارتخاء يديه عني.

a reason [gay] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن