اذا لقيتوا اخطاء تجاهلوها 💓
وبسم الله._____________________
ليسا:أين ذهبتِ يا لوكو
أنبست وهي تبحث عن دراجتها التي ركنتها داخل المدرسة قرب الباب. لكنها لم تجدها
التفتت بأستياء لتذهب وتبحث عنها في مكان آخر، لكنها تصنمت مكانها عندما وقع شيئًا من الاعلى ليرتطم بالأرض بقوة.
وضعت يديها حول وجهها بفزع وخوف من الصوت. لكنها شعرت بالألم عندما شعرت بالزجاجة التي جرحت أسفل عينيها. أبعدت يديها لتتصنم مكانها هذه المرة وعلامات الصدمة إرتسمت على وجهها.
كانت تلك دراجتها التي وقعت أرضًا من الأعلى مع كومة من الزجاج ... وكانت الأطارات غير موجودة وحالة الدراجة مزرية وعليها كلمات بذيئة.
نظرت للأعلى لتجد عددًا من الطلاب ينظرون لها من النوافذ الخاصة بصفوفهم ، والاخرين هم الذين قاموا برمي دراجتها من خلال النافذة لتتكسر النافذة ويسقط منها شظايا وأحدى هذه الشظايا جرحت وجهها.
أمتلئت عيناها بالدموع وهي ترى تعب والدها ذهب هباءً..أولًا حذائها والآن دراجتها.
رفعت نظرها لتجد ذلك البارد يتجه نحوها ويديه في جيب بنطاله.
وقف أمامها ينظر لها ببرود ليردف قائلًا:أخبرتك أن تعتذري لكنك لم تفعلي..هذا جزاء أهانتك لي!
أبتسامة سخرية أعتلتها بينما عيونها بالفعل تذرف الدموع والمكان أسفل عينيها ينزف.
أكتفت ليسا بالنظر له بنظرات غاضبة ودامعة، انتبه هو لجرحها الذي ينزف ليرفع يده ويلمس مكان الجرح. هذا جعلها تنتفض من مكانها بألم.
أبعد يده وأصبعه أمتلئ بالدم.
جونغكوك:أنتِ خسرتِ..هل ترين عنادك الى أين يأخذك؟ليسا بعيون دامعة:لم أخسر أبدًا جيون جونغكوك...مهما فعلتَ ستبقى شخصًا مسكينًا بنظري..فقط الضعفاء من يتنمرون لكي لا يظهرون للعالم أنهم ضعفاء!..أنت ضعيف ..
شد على يده بغضب لم يجرأ أحد من قبل أن يهينه بهذه الطريقة،
جونغكوك بغضب:أنتِ توقعين نفسك بالمشاكل. اسحبي كلامك.
ليسا بأبتسامة مع دموعها:لن افعل...لنرى ماستفعله فأنا مستعدة ..
جونغكوك: سترين!
تركها ليذهب مغادرًا المكان تحت نظراتها الحزينة.
أنت تقرأ
الحب جمعنا || بلاكتان
Romantizm•مكتملة• _ أحِبـُكِ بِكُل حالاتِكِ التي تَظُـنينَ إنَني لا أحِبـُكِ بِها. _ وَقـعتُ بِحُبـكِ ولَم أنهـض. _كونـي بِجانِبي دائِمًا، فـأنا لا اجيـدُ الفَرَحَ بِدونِـك. _عَينيكِ تُخبِرُنـي بـِ الذي لا تَستَطيعُ شَفتاكِ النَطقَ بِـه أربع فتيات يوضعن ف...