اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم
.
.
.
__________________" هل انت غبي؟! ، ام انك فقط تتصنع الغباء؟"
صاحت هي للمره الثالثه تطالب بتوضيح لفعلته،"انها مجرد مسابقه و ربما حفل خيري لا اكثر"
قال يرفع يديه بأستسلام يحاول تهدأتها"هذا لا يعطيك الحق بتسجيلنا معا ركز على 'معا!' "
"خصوصا دون موافقتي"
اشارت بيدها له توضح مدى استياءها منه، هي تكره ان ينظر لها شخص ما تعزف على جيتارها، والان عليها ان تكون لاعب الجيتار مع كروي في حفل المدرسه الخيري؟
هي تصبح متوتره فقط من التفكير في كم الاعين التي سوف توجه اليها،
اتخذت قرارها بأن لا تحادثه طوال هذا اليوم، تعبر عن انزعاجها منه،
بينما هو، ادرك خطأه. لكن ماذا كان عليه ان يفعل؟ عليه ان يقوم بأداء العرض ولا احد معه ليقوم بدور عازف الجيتار؛ لم يملك خيارا سوا تسجيل اسمها. حتى لو كان ذلك دون موافقتها
_________
"انا لا اعرف ماري، اريد الانسحاب..لكن.شيء ما يمنعني"
قالت تشكو لصديقتها، تجلس هي على سريرها بينما صديقتها مستلقيه بجانبها."انجيل، لا اعارضك انه فعل احمق..من شخص احمق، لكن لم لا ترين الجانب الايجابي، يمكنك الاستمتاع و تطوير مهاراتك"
قالت ماري تشرح بيدهابعد محادثه استمرت لساعه تقريبا عزمت انجلين الا تنسحب؛ لكن هذا لا يمنع او حتى يقلل غضبها من كروي.
ذهبت ماري ممتنعة عن المبيت عند صديقتها الاصغر سنا بحجة ان لديها مكان تريد زيارته، وبقيت انجلين تفكر حتى غفت.
_____________
في ذلك المكان، سدح صوت الموسيقى العاليه جميع الافواه مشغوله، الاجساد تتراقص وتتلامس
. وآخرون عند البار. يشربون لعلهم ينسون ما يريدن نسيانه.انتصف الليل، وقد كانت تلك الفتاة الصهباء تسند ضهرها بأحدا الجدران ترتشف كأسها جرعة واحده، ثم تقرر اشعال سيجارتها.
لم تبدأ التلذذ بها، فقد جاء احد العاملين وارشدها لمنطقة 'المدخنين'
"تبا، يعاملون الدخنين كالحيوانات" نبست ترمي سيجارتها وتدوس عليها ثم تشعل اخرى.
"المكان هادئ هنا على الاقل"
حدثت لنفسها تتجول بعينيها بين الرجال الجالسين هنا، واقل من ثلاث نساء معها.. جميعهم هادئين وكل مشغول بعمله."اتفق معك في كون المكان هادئا، لكن لم التبذير ؟"
التفتت لصاحب الصوت، كان شعره الاشقر مرفوعا على شكل كعكة رجاليه، مع وشم لاتيني على ذراعه،
أنت تقرأ
عزيزتي انجلين | 𝔻𝔼𝔸ℝ 𝔼ℕ𝔾𝕃𝕀ℕ𝔼
Romance- في تِلْكَ اللَحّضهّ..ادرَكْتُ انَّي وَاقِعٌ لِحُبِهَا.. - عَزيزَتيّ اَنْجِليّن، كَيفَ اُسامِحُك؟ -آنجلينْ كاندون..لِمَاذا لَمْ أعُد أَستَطيعُ تَقبيلَ او مُعاشَرةَ ايِّ فَتاةٍ دونَ تَخْيُلِ انَها أنتِ.. - كروي كوبرفيلد، زير نساء مبتذل تقرر الصدف وا...