"..حظا موفقا..، لكن..حسبما اتذكر..هي اكبر منك بعامين؟"
"اجل..لكن ذلك لا يغير شيئا" ادار وجهه بخفه..هو منزعج لسبب يجهله..
همهم كروي ثم خرج من الصالة حاملا حقيبته،
حين نزل للبقالة، اشترى مشروب طاقة كالعاده، ثم جلس عند الرصيف. كل ماحدث، وكلام كايل اعاد له ذكريات تمنى لو ينساها.
الا انها عالقه تأبي مغادرة عقله، كيف وكل ذلك هو السبب في تدمير حلمه..و تقريبا حياته..
تجرع المشروب لينهيه..عقج العلبه الفارغه ليهم عائدا لمنزله.
__________
2:00 فجرا..
فُتح باب منزل آل كوبرفيلد، دخل هو ليجد امه جالسه بمفردها على الاريكه.الاضواء مطفئه عدا ما يكشف وجهها و وجهه
"أين كنت، إنها الثانيه بعد منتصف الليل!"
طرق صوتها في اذنه ليجيب هو بينما يتخطاها
"ملاحظه رائعه..تنضرين للساعه كثيرا"
"كروي..او أليكس..لا يهم..انا لا افهم، لماذا تتصرف هكذا مؤخرا؟؟" نهضت بعد ان تنهدت بقلة صبر
تجمد هو في في مكانه لثوان"لا تعلمين؟ انت اعني حقا..انت لا تعلمين السبب الذي يجعلني لا اطيق وجهك..؟؟"
"احضرتي ابن الساقطه ليكون هنا..وانت تعلمين بالضبط ما امر هذه العائلة"
تقدم إليها، عيناه تحرقاه من كل ما يقوله و من الذكريات التي تلفح رأسه
"انا..احظرته،..لتحلا النزاع..كروي..لا دخل لتشادلين..بما قامت به والدته.."
"انتي لم تكوني هناك..كنتي مشغولة بمغازلة آنجلوس" ضحك بخفه يبصق كلامته لها
سكتت للحضه "اعترف انني مخطئه..لم اكن أما جيده في ذلك الوقت..لكنك وافقت على نسيان ذلك و بدأ صفحه جديده هنا!"
"و انت احظرتي ابن الساقطه ليذكرني"
"انه اخيك!!"
"ليس أخي!" لم يشعر بيده وهي تصفع المائده متسببا في وقوع عدة احجار من الخزف..
ساد الصمت بينهما بعد صوت التكسر..لحسن الحظ لم يوقظ ذلك اي احد..
"لكن اتعلمين..؟ انه في النهايه..الجميع ينسون الامر..نسي الجميع طفل بروكلين الذي خسر مستقبله..واحلامه"
"حتى اهله نسيوا ذلك.."
"انه فقط انا..من يشعر بذلك الحرق..انت لا تعلمين كيف ذلك صحيح؟ والدتي العزيزه.."
"انه يحرق..يحرق بشده..لن انسى ذلك..ابدا،.. "
توجه للدرج ليختفي ظله قبل ان يتسنى لها الوقت للأجابه، او التفاعل معه
أنت تقرأ
عزيزتي انجلين | 𝔻𝔼𝔸ℝ 𝔼ℕ𝔾𝕃𝕀ℕ𝔼
Romance- في تِلْكَ اللَحّضهّ..ادرَكْتُ انَّي وَاقِعٌ لِحُبِهَا.. - عَزيزَتيّ اَنْجِليّن، كَيفَ اُسامِحُك؟ -آنجلينْ كاندون..لِمَاذا لَمْ أعُد أَستَطيعُ تَقبيلَ او مُعاشَرةَ ايِّ فَتاةٍ دونَ تَخْيُلِ انَها أنتِ.. - كروي كوبرفيلد، زير نساء مبتذل تقرر الصدف وا...