Chapter 2: Good Morning

7.2K 157 33
                                    

هاي ياحلوين

استمتعوا

-----

بعد لحظات من مسح قذفي من معدتي  بسروال أخي ماركة 'كالفن كلاين' سمعت أن الباب الأمامي في الطابق السفلي ينفتح, مما يسمح لي بسماع صوت ترددات ضحك ذكر وأنثى, وهو نوع من الأصوات المرحة والمغرمة التي يصدرها زوجان في الحرارة الجنس.

صوت الرجل يبدو وكأنه صوت أخي. ماذا يفعل هنا بحق الجحيم ؟ تقع كلية بومونا على بعد حوالي ثلاثين دقيقة شرق من هنا, ويعيش في الحرم الجامعي. نعم, عادة ما يعود إلى المنزل في عطلات نهاية الأسبوع لغسل الملابس ومداهمة الثلاجة, ولكن ليس في صباح يوم الجمعة.

تبدو الفتاة مثل حبيبته, أليساندرا. عادة ما تعود إلى مدينتنا 'بوينت ليبرتي' فقط في أيام العطلات (هي ووالداها ليسا قريبين) لذلك من الغريب أنها هنا الآن.

عندما أسمع خطى تصعد السلم, أشعر بالذعر. أمسك بملابس أخي الداخلية الملطخة الآن, جنبًا إلى جنب مع البيجامة, والقميص، وسروالي الداخلي وأسرع إلى الباب. ولكن قبل أن أتمكن من الخروج إلى الردهة إلى غرفه نومي الخاصة, أصبح ناش وأليساندرا بالفعل على اعلى الدرجات. فات الاوان لقد تأخرت كثيراً

استدرت وانزلقت تحت سرير أخي, وضربت إصبع قدمي بأحد الدمبلز التي تزن 50 رطلاً. أدفع جانباً بعض الملابس المتسخة وزوج من الأحذية الرياضية وأصل إلى الداخل أثناء دخولهم الغرفة. منذ أن أصبحت عارياً ولم ارتدي ملابسي, التقطت بعض الضربات المؤلمة على طول الطريق تدحرجي تحت السرير - كراتي الآن تلسعني.

"رائحة غريبة هنا" تقول أليساندرا

"حقا ؟" يقول أخي.

"ربما تركت بعض الطعام عندما كنت هنا نهاية الأسبوع الماضي"

"لا. إنه مثل المنظف أو المبيض أو شيء من هذا القبيل"

"ربما أمي نظفت غرفتي"

"أو ربما" أقول لنفسي "قذف أخوك الصغير قبل دقيقة هنا"

"هل أنت متأكد من رحيل والديك ؟" تسأل أليساندرا.

أمي وأبي لديهم معتقدات وافكار قديمة جدًا - لا يوجد جنس على الإطلاق قبل الزواج. لذلك سيكونون غاضبين إذا علموا أن ناش وأليساندرا كانا يتضاجعان منذ المدرسة الثانوية. وستنفجر رؤوسهم من الصدمة إذا عرفوا أي نوع من الأشياء المنحرفة التي فعلها أخي وحبيبته. ولكن بما أن ناش وأليساندرا لم يتم القبض عليهما أبدًا, يظل أخي الابن المثالي في عيون والديّ.

Camera | كاميرا هانتر الخفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن