هاي ياحلويني
ايش سسون من يكون يومكم سيئ؟
-----
إنها الحصه الثانية, وأنا في فصل السيد هيلتون مبكرًا, أجلس في مقعدي في الخلف. أنا الوحيد هنا في أيام الاختبار، أحب دائمًا الذهاب إلى الفصل قبل أي شخص آخر. يبدو الأمر كما لو أنني بحاجة إلى الهدوء والعزلة لإعداد نفسي والتركيز, حتى أكون في ذروة أستعدادي. إنه نفس الشيء عندما يكون لدي مباراة مضمار.
بعد بضع دقائق، يبدأ الطلاب في القدوم.
"مرحبًا, هانتر" يقول أعز أصدقائي, أوسكار بوستامانتي, وهو يجلس بجانبي, يمد قبضته لي لأضربها, لذلك أفعل.
من المضحك بالنسبة لي كيف أن هذه المدرسة لديها ثقافة رهاب المثلية والرجال 'ليسوا مثليين' ولكن في نفس الوقت يلمس الرجال بعضهم البعض دائمًا, تلامس القبضة, والمصافحة, والعناق الجانبي, والصفع المؤخرة في غرفة خلع الملابس. (نعم, هذا العادة موجودة في غرفه تبديل الملابس.)
أنا لا أعتبر أوسكار معادًا للمثليين أو أي شيء (أعتقد أن أخته الكبرى مثلية, لكنه لا يتحدث عن ذلك أبدًا) لكنه يقول دائمًا, "هذا شاذ جدًا" أو "هذا شاذ , يا صاح" أو يهين شخص ما ويقول "شاذ!" انتقده أشخاص آخرون بشأن ذلك, وقال, "آسف, آسف" لكن في غضون دقائق, سيشاهد مقطع فيديو موسيقيًا على اليوتيوب وسيقول شي مثل "أخي, هذا شاذ جدًا"
أوسكار أمريكي كوبي, جاء والديه من كوبا منذ سنوات عديدة, وولد في كاليفورنيا. لديه شعر بني داكن مستقيم ووجه زاوي ناعم. أحيانًا أجد نفسي أسرق نظرات على الشعر القصير الذي يركض صعودًا ووهبوطً, انظر إلى ساقيه الطويلتين كلما كان يرتدي سروالًا قصيرًا. (إنه أيضًا في فريق المضمار.)
"ما الاخبار, أوسكار ؟" أنا أسأل.
"لست مستعدًا لهذا الاختبار. هل قرأته ؟ "
"المسرحية ؟ نعم. أنت لم تفعل ؟ "
أوسكار يبتسم "لقد وجدت نسخة منه على شكل فيلم على اليوتيوب لذلك شاهدته"
"كيف حالك حتى في برنامج التعيين المتقدم. الإنجليزي ياصاح؟"
"لا أعرف. ساعدتني أختي في جميع أوراقي في السنوات القليلة الماضية, لذلك خدعت الناس لأعتقد أنني ذكي "
"أنت ذكي رغم ذلك" لا أعني ذلك, لكني أقوله لأنني لا أحب ذلك عندما تتأذى مشاعره
يقول أوسكار "لا"
"أنا ليست ذكي, سوف فشل في هذا الاختبار"يدخل السيد هيلتون إلى الغرفة, وهناك طاقة حوله تجذب الانتباه دائمًا. كل الطلاب ينظرون إلى الأمام, اجلس بشكل مستقيم.
أنت تقرأ
Camera | كاميرا هانتر الخفيّة
Actionفي هذا القصة الغريبة يقوم طالب في المدرسة الثانوية يُدعى هانتر بتركيب كاميرا تجسس في غرفة شقيقه الأكبر. 'ناش' الذي تعتبر مغامراته الجنسية مشهدًا يستحق المشاهدة. أثناء مشاهدة لقطات الكاميرا المخفية ذات يوم. يشهد هانتر شيئًا مقلقًا للغاية. مما يقوده إ...