7.2

3.6K 104 14
                                    

هاي حلويني
استمتعو

-----

إذن كيف انتهى بي المطاف هنا, أقف وجهاً لوجه مع إيما, على وشك ممارسة الجنس معها ؟ مهارات التمثيل هذه التي تلقيت مجاملات عنها في فصل الدراما ربما كنت أمتلكها دائمًا لم تكن تنفع لممارسه الجنس مع فتاة

في المدرسة الابتدائية,كنت أعرف أنني مختلف - لكن في ذلك الوقت, لم أكن أعرف تمامًا كيف. في المدرسة الإعدادية, أدركت أنني أحب الأولاد - ومنذ ذلك الحين, كنت أحاول إخفاء هذه الحقيقة بأفضل ما لدي. في هذه الأيام, أنا خبير في إخفاء ميولي عن عائلتي وأصدقائي والجميع - على الأقل لدي فكرة العالم النمطية عن المستقيمين لذلك أصبحت أجيد تمثيل أدوارهم

أعني, أعلم أن النمط الجنسانية ضبابية في الوقت الحاضر, ويمكن للأولاد القيام بأشياء 'أنثوية' ويمكن للفتيات القيام بأشياء 'ذكورية' ولا شيء من ذلك يقول بالضرورة أي شيء عن حياتك الجنسية. لكنني لا أعيش في مدينة كبيرة ليبرالية بشكل عام مثل لوس أنجلوس أو سان فرانسيسكو أو نيويورك, حيث يميل الناس إلى أن يكونوا أكثر انفتاحًا على الأفكار البديلة لما هو "ذكوري" وما هو "أنثوي"

لذا, باستخدام الذكورة الطبيعية لأخي كمثال, فأنا مدرك تمامًا للطريقة التي أمشي بها, وكيف أجلس, كيف ارتب شعري والجسدي بالكامل. أرتدي ملابس بسيطة, كلها بألوان خافته- لا وردية, لا فيروزية, لا شيء من شأنه أن يكون "علامة حمراء" مما يعني الكثير من الملابس بدرجات اللون الأسود والأزرق والرمادي

أنا ايضا أستمع إلى أصدقائي الرجال يتحدثون, وأصبحت خبيرًا في التحدث مثلهم, في الحديث عن الفتيات في جميع أنحاء الحرم الجامعي. مثل سأقول عبارات سخيفة مبتذلة عن الفتيات 'أنظر إلى صدر ماريا الكبير'
'اذا سنحت ألي الفرصة سوف اضاجع ريبيكا بكل سرور' وإذا أردت إضافة الكلمات القذرة لأظهر انني صادق بكلامي  'أه انظر إلى مؤخرة تيفاني' إنه شعور مقزز بالنسبة لي أتحدث بهذه الطريقة, لكنني بحاجة إلى مواكبة القطيع لذلك أنا فقط أتبع الرجال.

بدأ أصدقائي في الحصول على حبيبات كطالب جديد في السنة الثانية, اصدقائي وبدأوا ينظرون إلي بشكل مريب كلما بقيت غير مرتبط. لا مواعيد, لا شيء, لا أي شيء لدعم الشخصية المستقيمة التي تعبت عرضها.

لذا جاءت إيما, التي طلبت مني مرافقتها في حفلة التخرج الصغيرة العام الماضي (نعم, عادة ما تكون جريئة) وأصبحنا في النهاية حبيب/وحبيبة

حتى الآن, نمسك أيدينا بعضنا البعض ونقدم لبعضنا البعض قبلات صغيرة على الشفاه, وأحيانًا نحتضن على الأريكة - لا شيء منحرف للغاية. يمكنني أن أفعل كل ذلك وأن أكون مقنعًا جدًا. يبدو أنها تعتقد أنني مرتاح لكل هذه الأشياء (لست كذلك) وأنا أحب ذلك (لا أفعل).

لكن التعري وممارسة الجنس الفعلي ؟ مثل, قضيبي في الواقع يدخل داخلها ؟ هذا هو المستوى عالي وأنا قلق للغاية

تضع إيما شفتيها على شفتي وتدفع جسدها ضدي حتى نكون داخل المنزل تمامًا. لا تزال تقبلني, تستخدم قاع قدمها لركل الباب الأمامي لتجعله مغلقًا.

"انتظر" أقول, وأنا أميل بعيدًا عنها "لدينا كل الوقت في العالم. لنأخذ الأمر ببطء "

يتغير التعبير على وجهها. كانت متحمسة وجائعة, لكنها الآن تبدو قلقة. أعتقد أنها تتساءل عما إذا كنت أتراجع عن ممارسة الجنس معها.

لتخفيف مخاوف إيما, أقول بسرعة "أنا متحمس جدًا لممارسة الحب معك…"
(يبدو الأمر مبتذلا جدًا بالنسبة لي لكنني أعرف كيف أتعامل معها). ... "لكني أريد أن أتذوق كل لحظة. ببطء. اريد الجو أكثر سخونة بهذه الطريقة "

أضع يدي على خدها وأنظفها بحنان. إنها تطلق نفسا متحمسا.

يا إلهي, هذا كل ما يلزم لجعلها تسترخي. هي تريد  الجنس, وهي تريده الان حقًا

آخذ يدها وأسحبها نحو الأريكة حتى نجلس, ونواجه بعضنا البعض.

إيما تومئ برأسها "أنت محق دعنا نفعلها ببطء"

"نعم. دعونا نتسكع قليلاً, نستمتع بصحبة بعضنا البعض الليلة, وبعد ذلك نبدأ ببمارس الجنس" أقبلها بلطف على شفتيها.

عندما أنسحب, تطلق إيما نفسًا آخر.

إنها تسحب هاتفها الخلوي وتقول "سأضع بعض الموسيقى"

تقوم بتدوير الهاتف بشكل جانبي, وتخرج الحامل القابل للطي على ظهره, وتضعه على طاولة القهوة الزجاجية, بزاوية حتى نتمكن من رؤيته. تنتقل إلى إحدى قوائم التشغيل التي أنشأتها, واحدة بها مجموعة من مقاطع الفيديو الموسيقية المفضلة لديها. تضغط على التشغيل ويبدأ فيديو شون مينديز:

يفتح مع صورة مقرّبة لوجه شون وتنسحب الكاميرا للخلف لتظهره وهو يرتدي قميصًا أبيض.
في منتصف الفيديو تقريبًا, استلقى على سرير, ولا يسعني إلا دراسة وجهه, وذراعيه المشدودتين, والشعر الذي يبدو مثاليًا الذي يبطن إبطه.

أنظر من الهاتف. إيما تحدق في وجهي، نظرة قلق عميق على وجهها.

"ماذا ؟" أسأل بهدوء وصدق.

تنظر عيناها بسرعة إلى الأسفل ثم تتحرك على الفور إلى وجهي.

أنظر إلى الأسفل وأدرك أن لدي انتصاب كبيرًا. إنه يضغط على منشفتي, ويخلق نوعًا ما مثل الخيمة. ألقي يدي على الفور فوق حضني وأدفع لأسفل.

انا أكره أن قضيبي لديه عقل خاص به.

----

2023/7/15

Camera | كاميرا هانتر الخفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن