chapter 33: Nikolai

889 43 13
                                    

هايي حلواتي

مشتاقتلجن حييللل

البارت طويل ومليئ بالصدمات

استمتعوا

-----


أشعر بألم في كل جزء من جسدي تقريبًا. حصوات الشارع  تخترق الجلد على ظهري. وأنا أرتجف لأن الجو بارد وأنا عارٍ تمامًا.

أدير رأسي, فيزداد الألم في رقبتي. على بعد ياردتين مني, أرى أوسكار مستلقيًا على ظهره, في نفس الوضع الذي أنا فيه تقريبًا. وجهه يشير إلى الاتجاه الآخر, لذلك أرى فقط الجزء الخلفي من رأسه, الذي يبدو أنه ينزف….  أغمض عيني في محاولة للحصول على نظرة أفضل, لمعرفة ما إذا كان بإمكاني أعرف إذا كان يتنفس أم لا.

"أوسكار" أحاول أن أقول, لكن لا شيء يخرج من فمي.

أسمع باب السيارة يفتح.

استدرت مرة أخرى لأواجه سماء الليل, حيث يوفر نصف القمر ضوءًا أكثر هنا مما يوفره داخل غروب الشمس الدائم.

شخص ما يخرج من السيارة. يسير الشخص نحوي ويتوقف.

أسمع رنين الهاتف الخليوي.

الشخص, الرجل, يتحدث في الهاتف.  لديه لهجة روسية "لقد أوقفتهم من أجلك.... نعم.... نعم.... حسنًا.... أراك بعد قليل"

الرجل يركع فوقي. إنه قوي البنية, وأصلع, وملتح, ويرتدي ما يشبه بدلة باهظة الثمن ذات لون كستنائي. يضع الجزء الخلفي من يده على أنفي ليرى ما إذا كنت أتنفس.

عيني ترفرف.

راضيًا, يقف الرجل وينتظر.

وبعد دقيقة تقريبًا, سمعت مجموعة جديدة من الخطوات تتجه نحوي.

"ما اللعنة يا نيكولاي؟!"  يصرخ الرجل.  أعتقد أنه نفس الرجل الذي كان يطاردني في الطابق العلوي.

"ماذا؟" يقول نيكولاي "لقد طلبت مني إيقاف الطفلين اللذين كانا يركضان خارج المبنى. لذلك أوقفتهما بسيارتي الرياضية متعددة الاستخدامات"

"يسوع المسيح" يقول الرجل "أنت لم تقتلهم, أليس كذلك؟"

"انظر بنفسك" يقول نيكولاي "في المرة القادمة، كن أكثر تحديدًا فيما يتعلق بما تريد"

الرجل يجلس بجانبي. انه يخلع قناعي.

فيقول: هانتر؟!

Camera | كاميرا هانتر الخفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن