Chapter 17: Friendship, part 1

1.7K 64 12
                                    

مساء الخير حلويني

حطيت تلميح بالبارت السابق
منو انتبه علي وشنو هوه؟؟

أستمتعوا ودفو نفسكم الجو برد

-----

لم أذهب إلى كلية من قبل" يقول أوسكار, من مقعد الراكب في سيارتي "يمكننا التسكع , والتظاهر بأننا نذهب إلى هناك، ونتعهد كأننا نتعهد في جمعية أخوية أو شيء من هذا القبيل. أعني، يجب أن أستفيد أليس كذلك ؟ لأن، مثل، أنا لن أذهب إلى أي مكان بعد التخرج، لذلك لن يكون لدي الكثير من الفرص للذهاب إلى حرم جامعي مثل هذا. أعني، فرصتي الوحيدة ستكون عندما آتي لزيارتك، أيًا كانت الجامعة التي سينتهي المطاف بك هناك, يمكنني القدوم لزيارتك، صحيح ؟ ما زلنا سنبقى أصدقاء بعد تخرجنا من المدرسة الثانوية، أليس كذلك؟"

بينما أقود السيارة، أتجاهل معظم ما يقوله أوسكار (عقلي عالق في وضعي المضطرب بالكامل)، لكن هذا الشيء الأخير الذي قاله للتو يذهلني. أنا مندهش لسماعه ضعيفًا جدًا.  أعتقد أن الكثير منا، نحن كبار السن، نشعر بالأشياء، ونحن نقترب أكثر فأكثر من نهاية حياتنا المهنية في المدرسة الثانوية.

على الرغم من أن هذا لا يزال الخريف وهناك فصل دراسي آخر بعد هذا الفصل الدراسي، فقد بدأ بالفعل قبول الشباب في المدرسة في الكليات البعيدة عن هنا أو بدأوا في وضع خطط للخروج من بوينت ليبرتي بعد التخرج. بدأ كل هذا يقلق أوسكار، الذي من المرجح أن يبقى في المدينة، ويواصل العمل في برجر كنج، ويتزوج وينشئ أسرة هنا.

ببساطة، سيغادر جميع أصدقائه، بمن فيهم أنا، أعز أصدقائه. لا أعرف حتى الآن ما هي الجامعة التي سأذهب إليها العام المقبل (أنتظر أن أسمع عن منحتين دراسيتين المحتملة) لكنني بالتأكيد لن أبقى هنا.

أوسكار يعرف هذا. أوسكار يخشى هذا.

"صحيح يا هانتر؟"

"نعم" أومأت برأسي "سنكون دائمًا أصدقاء"

"حسنًا. فقط أتأكد, لأنك ستقابل كل هؤلاء الأشخاص الجدد، وسيكونون في مستواك. مثل كل عباقرة الكمبيوتر. لم أكن أعرف إذا كنت ستقضي وقتًا معي في ذلك الوقت. ربما لا أزال أعمل في برجر كينغ وتبا. أعني, بعد خمس سنوات من الآن، ربما أستطيع أن أصبح مديرا. هذا أفضل، أليس كذلك؟ ومن المحتمل أن يكون لدي أطفال مع بلانكا. هذا جيد، أليس كذلك؟ سأستقر. سأصبح رجل محترم ذو مكانة لا يجب أن تخفيني عن جميع أصدقائك في الجامعة، وعن جميع أصدقائك الأغنياء. لأني رجل عائلة محترم"

"أوسكار" أقول "أنت وأنا أصدقاء، الأمر لا يعتمد على مكان عملك أو مكان وجودك في الحياة أو أي شيء من هذا القبيل. نحن؟ أعمق من ذلك"

Camera | كاميرا هانتر الخفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن