chapter 37: A Friend in Need

1.1K 45 18
                                    

هلو حلويني

بنوته طلبت مني البارت وماگدرت اردها

هاي لعيونك الحلوة ~

استمتعوا كيكات

------


أوسكار يأخذ خطوة إلى الوراء "لن أذهب إلى أي مكان يا صاح"

"أنا جاد يا أوسكار!"  يزمجر ناش "تعال معي"

أنا أرفع راحتي.  "ماذا تريد منه؟"

"ابق بعيدًا عن هذا يا هانتر. سأتعامل معك لاحقًا. لكن الآن, أحتاج إلى أن يأتي أوسكار معي"

أوسكار يهز رأسه  "لن أفعل يا أخي"

"أخبرنا لماذا!"  أنا أصرخ.

ناش يصر على أسنانه  "نيكولاي يريد أن يرى أوسكار. وكلنا نفعل ما يقوله نيكولاي"

"انتظر, انتظر, انتظر" أقول  "الفيديو, والحجة، والقتل: كل ذلك كان مزيفًا. لكن ماذا عن المخدرات في غرفة نومك؟ ماذا عن الغروب الدائم؟ ماذا عن تويلا وفاطمة؟ وماذا عن نيكولاي ومنظمته؟"

"كل ذلك, نشاطي الجانبي, وغروب الشمس الدائم, ونيكولاي. كل هذا حقيقي. كل شيء في الفيديو مزيف, لكن كل شيء آخر حقيقي. ولهذا السبب أصبح هذا الموقف متدهور الآن يا هانتر. هل تفهم من هو نيكولاي؟ هل تعرف ما هو قادر على فعله؟ لذلك أنا لا امزح هنا"

إذا كان نيكولاي حقًا زعيمًا للجريمة, فهذا لا يبشر بالخير بالنسبة لأوسكار.

"كان أوسكار يدافع عني" قلت "كان نيكولاي سيطلق النار عليّ"

"لا, لم يكن. لقد كان على علم بالمقلب الذي قمت به بك, وكان يريد إخافتك فقط"

"ما خطبكم أيها الناس؟!"

ناش يخرج هاتفه "هل تتذكر الرسالة النصية التي أرسلها لي نيكولاي عندما كنا في السيارة الدفع الرباعي؟ عندما كان يحمل السلاح عليك؟"

"نعم"

ناش يرفع شاشة هاتفه "ينظر"

لقد اتخذت بعناية بضع خطوات إلى الأمام.  تقول الرسالة النصية من نيكولاي إلى ناش: "دعنا نستمر في المزاح مع أخيك الصغير. أتظاهر بأنني أريد قتله 😉 "

"كيف تورطت مع نيكولاي؟"  أسأل.  "متى بدأت في تعاطي المخدرات؟ الذهاب إلى الحفلات الجنسية؟ هذا جنون. لديك حياة مزدوجة بأكملها. هذه الحياة السرية. أمي وأبي يعتقدان أنك مثل الابن المثالي. لكنك مثل المجرم. إنهم يعاملونك بشكل جيد, نعم أنا أبيع الاباحية لأنني لن أكون أفضل منك أبدًا, لكن "أنت" جميع من يعرفك  يعتقدون أنك مميز, حياتك مبنية على اكذوبة"

Camera | كاميرا هانتر الخفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن