هاي حلويني!!
نختم القصة ونكول وداعا لهانتر ♡
-----
أجلس أمام الدكتور كانازاوا، ولكنني أجد صعوبة في التركيز. لقد تشتت انتباهي شجرة عيد الميلاد الموجودة أمام النافذة مباشرة. إنها تقف شامخة أمام هذا المجمع المكتبي. إنها مغطاة بالأضواء الساطعة والزينة، ومن الواضح أنها بُذلت فيها الكثير من العناية. ولكن بطريقة ما، فهي ليست مثيرة للإعجاب مثل ما رأيته قبل شهرين في منزل نيكولاي، وهو مكان لن أنساه أبدًا، مهما حاولت جاهدًا.
"هانتر؟" يقول الدكتور كانازاوا "هل سمعتني؟"
أفيق من شرودي. "آسف. ماذا كنت تقول؟"
يكتب الدكتور كانازاوا شيئًا ما في مفكرته "إذن الأفكار الانتحارية: تحدث بشكل أقل فأقل؟"
"نعم، كانت باتريشيا محقة. كنت بحاجة إلى الخروج من عقلي والخروج إلى العالم الحقيقي قليلاً. أعني، يتحدث الناس عن كيف أن التكنولوجيا والإنترنت فتحت أعيننا حقًا على بقية العالم، وربطتنا بالعديد من أنواع الناس المختلفة. وهذا صحيح. عندما كنت أكبر، كان رؤية المثليين على ويوتيوب انستغرام واتباد مفيدًا للغاية. إن معرفتي بأنني لم أكن وحيدًا جدًا هو أحد الأسباب التي جعلتني لا أزال على قيد الحياة اليوم. لكن بالنسبة لي، من الواضح أن هذا لم يكن كافيًا. لأنه لا شيء يضاهي التواجد بين الناس في الحياة الواقعية، أن يكون الناس على طبيعتهم. أعني، هذا حقًا ما غيّر قواعد اللعبة بالنسبة لي. أعني، لم أكن لأتخيل أبدًا أنني سأقضي الكثير من الوقت مع مثليات في منتصف الثلاثين من العمر، ورجلين مثليين في منتصف العمر. لكن هذا يعجبني. إنه يجعلني أشعر بتحسن بشأن من أنا. لأنه في وجودهم، أستطيع أن أكون من أنا. لست مضطرًا إلى التمثيل"
"من الرائع سماع ذلك، هانتر. ربما استبعدنا الآن الاكتئاب السريري، لكن دعنا نراقب هذه الأفكار، حسنًا؟"
"بالتأكيد"
"وماذا عن المدرسة؟ ماذا عن أصدقائك؟ ماذا عن أوسكار؟"
أوسكار. الحمد لله أننا نقلناه إلى المستشفى في الوقت المحدد. والحمد لله أن باتريشيا كانت هناك للإشراف على إبقائه على قيد الحياة.
في الأيام التي تلت خروج أوسكار من المستشفى، كنا نقضي وقتًا ممتعًا. تجولنا في المركز التجاري، وذهبنا إلى السينما، وحصلنا على الطعام. لكننا لم نتحدث عن كل ما حدث. لم نتحدث عن اقتحام غرفة نوم ناش أو غروب الشمس الدائم أو تعرضنا للدهس من قبل سيارة ، و أخذه بعيدًا وتقييده في قبو وطعنه. لم نتحدث كثيرًا عن أي شيء على الإطلاق.
أنت تقرأ
Camera | كاميرا هانتر الخفيّة
Acciónفي هذا القصة الغريبة يقوم طالب في المدرسة الثانوية يُدعى هانتر بتركيب كاميرا تجسس في غرفة شقيقه الأكبر. 'ناش' الذي تعتبر مغامراته الجنسية مشهدًا يستحق المشاهدة. أثناء مشاهدة لقطات الكاميرا المخفية ذات يوم. يشهد هانتر شيئًا مقلقًا للغاية. مما يقوده إ...