Chapter 5: The Blur Effect

5K 140 64
                                    

هاي حلويني

بارت طويل استمتعو

-------

حان وقت الغداء، وأنا عدت إلى دورة المياه. إنه فارغ باستثنائي أنا. أنا في الكشك البعيد أعمل على الكمبيوتر المحمول الخاص بي وسماعات ملفوفة حول رأسي. لقد أرسلت رسالة نصية إلى إيما قبل بضع دقائق وأخبرتها أنه يتعين علي الدراسة لإجراء اختبار وأنني سألحق بها في نهاية الغداء.
أعربت عن خيبة أملها لأنها اعتقدت أننا سنقضي ساعة الغداء بأكملها نتحدث عن الجنس الذي من المفترض أن نحظى به الليلة.

أنا لا أدرس بالطبع, نعم أحاول تجنب إيما الآن, لكنني أعمل أيضًا. لدي عشرات مقاطع الفيديو المتراكمة التي لم أتمكن من تحريرها بعد. وإذا كنت أرغب في كسب بعض المال, فأنا بحاجة إلى إنجاز ذلك.

ما هذا مقاطع الفيديو؟ حسنًا, من المحتمل أن يحكم علي الكثير من الناس بقسوة إذا علموا. لكنني أتوسل إليهم أن يسمعوني, وأعيدهم إلى البداية حتى يتمكنوا على الأقل من محاولة فهمي

أعاني من نوبات قلق عرضية. لا أعرف ما إذا كان هناك شيء تألف في عقلي أم أنه ليس نفسيًا على الإطلاق وينبع من شيء جسدي.

هناك أفلام تصاب فيها شخصيات معينة, عادة ما تكون خجولة أو متوحشة تبدأ بالذعر أحيانًا عند مواجهة موقف صعب, وسوف يسحبون جهاز استنشاق الربو ويتنفسون بشدة. أنا أحيانًا مثل تلك الشخصيات - على الرغم من أنني لا أعاني من الربو, وليس لدي جهاز استنشاق, وسوف ينفجر ذعري من العدم. مثل, سأكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بي, أكتب كلمة المرور, وفجأة سأبدأ في التفكير في الموت دون سبب. وسيخرج عقلي عن نطاق السيطرة, وسأشعر بألم في معدتي أو في وسط قلبي.

أحد الأشياء العشوائية التي أقلق بشأنها, والتي ستظهر من العدم, هو المال. أوضح والداي أنهم لن يساعدونني ماليًا في الكلية على الإطلاق, ويرجع ذلك أساسًا إلى أنهم كانوا يدفعون نفقات كلية ناش (هو الفتى الذهبي بعد كل شيء) وكلاهما لا يزال يسدد قروض الكلية خاصته. لم يتبقى لي شيء

أيضًا, لم أكن جزءًا من خطط والديّ في المقام الأول, حقًا. ذات مرة عندما شربت أمي من كأسين من النبيذ, قالت أنني كنت حادثًا. لم يكونوا يتوقعونني. وعلى الرغم من أن والديّ كاثوليكيان للغاية, إلا أن أمي ادعت أن والدي أرادها أن تجري عملية إجهاض. لكنها أصرت على ولادتي.

لست مقتنعًا بأن كل هذا صحيح. لكن صحيح أم لا, يا له من شيء غبي للتحدث مع ابنك عنه. بطريقتها المريضة, كانت تحاول التعبير عن حبها لي.

قالت أمي "أراد أباك التخلص منك"
"أعني, بالتأكيد يمكننا تحمل تكاليف طفل آخر, لكن هذا يعني التقليل ماليًا, وشراء القليل من الأشياء التي نريدها, والذهاب في إجازات أقل, والتضحية بالمزيد. لكن وجودك كان يستحق كل هذا العناء. أنا أحبك كثيرا أنت تستحق كل التضحيات "

Camera | كاميرا هانتر الخفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن