Chapter 43: Do You Believe in Magic?

536 33 9
                                    


المشاكل هي اسمي الاوسط
لكن في النهاية أنا لست سيئًا لهذا الدرجة

هل يمكن لأحد ان يخبرني أذا كان
خطيئة أن اكون مغرم بك لهذا الدرجة؟

مغرم...

مغرم بك

ينصح بسماع الاغنية....

-------






اركض بأسرع ما يمكن من نافذة المطبخ في منزل نيكولاي إلى أبواب الطابق السفلي الخارجية. يوجد قفل يغلق الأبواب بإحكام.

ربما يمكنني استخدام إحدى الصخور الكبيرة في منطقة الحديقة في الفناء الخلفي لتحطيم القفل، لكن هذا سيُحدث الكثير من الضوضاء. أحتاج إلى خلق نوع من التشتيت في المقدمة.

أركض بسرعة منخفضة، عائدًا إلى مقدمة المنزل. أبحث في كل مكان وألاحظ نباتًا صغيرًا ولكنه ثقيل المظهر في وعاء (لأنه مصنوع من السيراميك وليس البلاستيك). ألتقطه وألقيه على أحد النوافذ. يخترق صوت تحطم الزجاج الهدوء. أسمع صراخًا قادمًا من الداخل.

بينما أسرع بالعودة إلى أبواب الطابق السفلي أسمع أجسادًا داخل المنزل تركض جميعًا نحو الأمام، في الاتجاه المعاكس للمكان الذي أتجه إليه. التشتيت ينجح.

أجد صخرة كبيرة الحجم على الأرض. أطرق القفل مرارًا وتكرارًا حتى ينكسر. أسحب الأبواب مفتوحة وأنزل على درج خشبي صرير.

عندما وصلت إلى القاع, رأيت مصباحًا كهربائيًا مكشوفًا معلقًا من السقف، يقطر منه خيوط العنكبوت. وهناك، في الزاوية، يرقد أوسكار على الأرض الباردة، وعيناه مغلقتان، والدم الجامد يغطي جلده، والأصفاد تربطه بأنبوب مياه.

"أوسكار!"

يفتح أوسكار عينيه. إنه غير قادر على قول أي شيء.

أضع يدي على كتف أوسكار. يضع يده فوق يدي.

أبحث حولي عن شيء يمكنني استخدامه لتحطيم الأصفاد. لكن الطابق السفلي فارغ بشكل مخيف، باستثناء بضع زجاجات ضالة من النبيذ يبدو أنها موضوعة عشوائيًا على الأرض. إنه أمر غريب. لن تساعدني الزجاجات الهشة في التعامل مع تلك الأصفاد.

"لعنة! عليّ أن أعود إلى أعلى الدرج لألتقط تلك الصخرة الكبيرة. لم أكن أفكر بوضوح أثناء الضجة.

Camera | كاميرا هانتر الخفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن