chapter 28: perpetual Sunset

935 41 8
                                    

يوم نِسوان سعيد! 💗

كل عام واحنا أحلى وأرق شي بدنيا

من بعد القطط اكيد

لا سُلطة تَعلو على القطط

------

خرجنا من ردهة مبنى المكاتب المتهدم وتوجهنا إلى الجحيم الدائم.  تنشر تويلا ذراعيها وكأنها طائر في منتصف الرحلة أو ملاك يظهر مجده.  وكأنها تترك قوس قزح النابض من الأضواء، وموسيقى الرقص الديجي والضباب الاصطناعي يغسل جسدها.  يبدو الأمر كما لو أنها تحاول زيادة قدرتها على الشعور بأحاسيس لا تعد ولا تحصى، ورغبة في الحصول على أقصى قدر من المتعة من جميع حواسها الجسدية.

يلاحظ أوسكار تويلا، متأثرًا بمدى تعاملها مع كل هذا. رمقني بنظرة وأشار إليها برأسه وكأنه يقول: "انظر إلى هذه الفتاة!"

نحن نقف في ردهة ذات مظهر قديم ولكنها نظيفة مضاءة فقط بنظام إضاءة محمول يضيء تلك الألوان ويطفئها, على إيقاع نبضات قلب بطيئة.  عندما تنطفئ الأضواء, نظل في الظلام تمامًا لثانية واحدة. إنه أمر رائع نوعًا ما, ولكنه أيضًا مخيف بعض الشيء، خاصة وأنني لا أعرف حقًا ما الذي يحدث وما الذي نفعله هنا.

أمامنا مكتب استقبال به طاولة عالية. من الواضح الآن أن هذا كان مكتبًا لشركة ما في الماضي البعيد.

خلف المنضدة توجد امرأة في منتصف العمر ذات شعر أشقر طويل يتدلى على ظهرها. إنها ترتدي فستانًا أسود ضيقًا وأحمر شفاه أحمر داكن. هي لا تبتسم.

"مرحبًا!"  صرخت تويلا.

"مساء الخير" تقول المرأة بما يشبه اللهجة الروسية "هل أتيتم جميعًا إلى غروب الشمس الدائم من قبل؟"

يقول تويلا "عدة مرات بالنسبة الي" إنها تلوح بإبهامها في وجهي. "لكن هذا الرجل كان يأتي  إلى هنا منذ الأبد. إنه عمليا سفير"

"ممتاز. لذا أفترض أنني لست مضطرًا لمراجعة جميع القواعد معك مرة أخرى. فأنا أكره أن أضطر إلى إلقاء هذا الخطاب مرارًا وتكرارًا"

أومأت تويلا. "نحن نعرف القواعد"

"جيد. وهل توافقون جميعًا على اتباع القواعد والامتثال لجميع الطلبات المقدمة من المهندسين المعماريين ذوي الخبرة؟"

"نعم" تقول تويلا.

تتجه المرأة نحوي وأوسكار "لقد التزمتم الصمت أيها السادة"

أقول: "أوه, نحن فقط متحمسين إلى هذا ليلة. هذا كل شيء"

يقول أوسكار فجأة: "نحن في الكلية"

Camera | كاميرا هانتر الخفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن