Chapter 29: Warm Climate

1.1K 39 10
                                    

عساس البارحة انشره ونسيت

المهم استمتعوا بارت طويلة :)

----


تويلا تقود الطريق, وأنا وأوسكار خلفها مباشرة.

 الموسيقى تتبعنا لأن هناك مكبرات صوت صغيرة فوقنا تصطف في الردهة.  الضباب موجود هنا أيضًا, على الرغم من أنني لا أعرف من أين يتم ضخه. مجموعة أخرى من الأضواء النابضة تأتي من نهاية هذه القاعة الطويلة.

 توجد مكاتب على جانبي الردهة, أبوابها مفتوحة على مصراعيها. تضيء الشموع المضاءة الموجودة على الأرض كل مكتب. كل مساحة لا تحتوي على الأثاث الذي يتوقعه المرء.  بدلا من ذلك، هناك مقاعد أنيقة وكراسي قابلة للطي مبطنة عالية الجودة.

 بعض المكاتب فارغة. بعضهم يضم أشخاصًا, جميعهم يرتدون نفس الأقنعة البيضاء التي نرتديها أيضًا, وجميعهم يجرون ما يبدو وكأنه محادثات حميمة.

يقودنا المدخل إلى منطقة مفتوحة كبيرة, حيث الأضواء أكثر قوة (لكنها لا تزال قادرة على إبقاء المنطقة خافتة تمامًا) والضباب أكثر كثافة, والموسيقى أعلى.

 في وسط هذه المنطقة المفتوحة توجد حلبة رقص, مباشرة تحت كرة ديسكو دوارة على السقف.  يوجد على جانبي حلبة الرقص المزيد من المقاعد والكراسي القابلة للطي والآن طاولات صغيرة.  أمامنا، على الجانب البعيد من حلبة الرقص, تم إنشاء حانة مؤقتة.

 لا يوجد الكثير من الناس هنا, بالنظر إلى حجم المساحة, ربما بضع عشرات. عدد قليل من الناس يجلسون ويشربون, وقليل منهم يرقصون, وقليل منهم يختلطون مع السقاة.

 أصبح من الواضح الآن أن الأشخاص الذين يعملون في هذا الحدث لا يرتدون أقنعة. يجعلها مميزة للغاية.  الرجال يرتدون البدلات.  ترتدي النساء فساتين سوداء قصيرة.

مما يمكنني قوله هو أن الأشخاص الملثمين - ضيوف غروب الشمس الدائم - جميعهم من أعمار مختلفة, وأنا وأوسكار الأصغر سنًا.  قد يكون أكبرهم في الخمسينيات أو الستينيات من عمره بسبب شعرهم الأبيض، ولكن من الصعب معرفة ذلك لأنه، حتى مع الأضواء النابضة، لا يزال الجو مظلمًا جدًا هنا.  يبدو أن هناك عددًا متساويًا تقريبًا من الذكور والإناث، ويبدو أنهم من جميع الأعراق المختلفة، وأحجام مختلفة، وأشكال مختلفة، وأنواع مختلفة من الأجسام. ترتدي النساء في الغالب ملابس مثيرة، والرجال أنيقون ومهذبون.

 قبل أن أعرف ذلك, قادتنا تويلا إلى الحانة  "ماذا تريدون أن تشربوا يا رفاق؟"

 لا أوسكار ولا أنا أشرب الكثير من الكحول.  نظرًا لأننا نمارس الرياضة على مدار العام، فإننا نحاول أن نحافظ على صحتنا، من حيث اللياقة البدنية والتغذية وتجنب أشياء مثل الوجبات السريعة والسجائر والكحول والمخدرات.  من حين لآخر، أثناء فترات الراحة من المدرسة أو خلال فصل الصيف، سنجد شخصًا يشتري لنا البيرة من سوبرماركت سيفن اليفن أو نذهب إلى أحد منازل أصدقائنا الذين كان آباؤهم مسافرين بعيدًا وتركوا مجموعة من الكحول وراءهم.

Camera | كاميرا هانتر الخفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن