مساء الخير بناتياستمتعوا
------
كانت رحلة السيارة إلى شقة كارلوس هادئة نسبيًا. لم تسأل بلانكا أسئلة حول كيفية وقوع أوسكار في المشكلة التي يواجهها. ولم أحاول أن أشرح لها الأمر. ربما كانت لتعتقد أنني أكذب على أي حال.
لقد أرسلت رسالة نصية بالفعل إلى كارلوس، لذا كان يقف على الرصيف في مبنى شقته عندما وصلنا. كان كارلوس قصير نسبيًا, لكنه عضلي. شعره مصفف للخلف. يرتدي بنطال جينز فضفاض وقميصًا أبيض.
فتح باب الراكب "اخرجي من الأمام، بلانكا. أركبي في الخلف"
تئن بلانكا "لقد كنت هنا أولاً"
يشد كارلوس ذراعها "اخرجي يا فتاة"
"حسنًا,حسنًا, حسنًا" تنزل بلانكا من السيارة وتجلس في المقعد الخلفي "أنت أحمق أحيانًا, كارلوس. أنت لا تعرف كيف تتعامل مع سيدة"
يدخل كارلوس إلى السيارة ويغلق الباب "سأعامل السيدة كسيده عندما أرى سيدة"
"آه" أقول لكارلوس.
"أوه" يقول "أنت صديق أوسكار, الفتى الأبيض"
"نعم"
"إذن جعلت بلانكا الأمر يبدو عاجلاً. لذا يجب أن يكون هذا عاجلاً. ليس فقط أن أوسكار فعل شيئا غبياً؟"
أهز رأسي "لا, هذا أمر خطير"
يستدير كارلوس إلى بلانكا في المقعد الخلفي. "أوه, عندما يقول فتى أبيض هذا الأمر خطيراً, فأنه فعلاً أمر خطير!"
أواصل التحدث "شقيقي ناش متورط في بعض الأعمال المشبوهة حقًا. المخدرات. الاتجار. لا أعرف كل التفاصيل. لكنه جرنا إلى هذا الموقف حيث كنا أنا وأوسكار خائفين على حياتنا. وانتهى الأمر بأوسكار بطعن رجل في رقبته"
"ماذا؟!" تصرخ بلانكا.
"يا للهول!" يقول كارلوس
"لقد نجا الرجل في النهاية. لكن المشكلة هي أن هذا الرجل هو رئيس منظمة إجرامية كبيرة نوعًا ما. لديه فريق كامل تقريبًا. كنا نحاول الهروب منهم, واصطدموا بسيارة بنت عمي, وأخذوا أوسكار. وأعتقد أنهم سيقتلونه, إن لم يكونوا قد فعلوا ذلك بالفعل"
"هذه ليست مزحة، أليس كذلك؟" "مثل مقاطع الفيديو الخاصة بالمقالب على يوتيوب؟" يسأل كارلوس
"لا, يا رجل، هذه ليست مزحة. أعني، انظر إلى وجهي, وجسدي. لقد صدمتني سيارة رياضية. كنت في شجار مع أخي. لقد تعرضت لحادث سيارة. هذا حقيقي. وأدعو الله ألا يكون الأوان قد فات"
أنت تقرأ
Camera | كاميرا هانتر الخفيّة
Actionفي هذا القصة الغريبة يقوم طالب في المدرسة الثانوية يُدعى هانتر بتركيب كاميرا تجسس في غرفة شقيقه الأكبر. 'ناش' الذي تعتبر مغامراته الجنسية مشهدًا يستحق المشاهدة. أثناء مشاهدة لقطات الكاميرا المخفية ذات يوم. يشهد هانتر شيئًا مقلقًا للغاية. مما يقوده إ...